14 فرصة استثمارية بـ"فيفا والباحة".. أبرزها تشغيل وصيانة منتجع سياحي ترفيهي


الاربعاء 11 أكتوبر 2023 | 09:45 مساءً
فرص استثمارية  بالباحة
فرص استثمارية بالباحة
جميلة الفالح

طرحت بلدية محافظة فيفا 11 فرصة استثمارية في مواقع متعددة من المحافظة، وذلك عبر بوابة الاستثمار البلدي 'فرص'.

 إنشاء وتشغيل فندق سياحي ترفيهي

وقال رئيس البلدية، محمد الشريف، إن الفرص المطروحة تتضمن، إنشاء وتشغيل وصيانة فندق سياحي ترفيهي بقمة جبل 'البقعة'، وإنشاء وتشغيل وصيانة منتجع سياحي ترفيهي في حي 'الدفرة / ذبوب'، وتطوير وتشغيل وصيانة حديقة منتزه النافورة.

كما تشمل أيضا تطوير وتشغيل وصيانة حديقة قرضه، وإنشاء وتشغيل وصيانة مصنع بلك، وتشغيل صيانة واجهة جسر للدعاية والإعلان، وتشغيل وصيانة بوفية قرضه، وتشغيل وصيانة بوفية منتزه الدفرة.

 إنشاء وتشغيل وصيانة مقهى بمطل البلدية

يذكر أن الفرص تتضمن إنشاء وتشغيل وصيانة مقهى بمطل البلدية، وإنشاء وتشغيل وصيانة بوليفارد في طريق الملك عبدالله 'طريق 12' ، وإنشاء وتشغيل وصيانة وسحب السيارات والآليات المتعطلة والتالفة ونقلها للموقع المخصص.

الفرص الاستثمارية بالباحة

ومن جهتها، طرحت أمانة منطقة الباحة 3 فرص استثمارية في مواقع متعددة من مدينة الباحة تضمنت إنشاء وتشغيل وصيانة وإدارة مدارس خاصة بجوار سوق الخضار على مساحة تقدر بأكثر من 7 آلاف متر مربع.

كما طرحت فرص إنشاء وتشغيل وصيانة مطعم ومقهى وجلسات بجوار المركز الحضاري على مساحة تقدر بأكثر من ألف متر مربع، وإنشاء وتشغيل وصيانة مقهى وجلسات بحديقة بهجة رغدان على مساحة 67.8 متر مربع.

كيفية الاطلاع على الفرص الاستثمارية

ودعت الأمانة المستثمرين الراغبين بالتنافس إلى الاطلاع على الفرص الاستثمارية، وتفاصيل المنافسة من خلال تطبيق الاستثمار البلدي 'فرص

فرص استثمارية بالباحة
فرص استثمارية بالباحة

اقرأ أيضا