العمر وسيلة هاري كين للسير على خطى ميسي ورونالدو في حصد الألقاب


العمر وسيلة هاري كين للسير على خطى ميسي ورونالدو في حصد الألقاب

الاربعاء 11 أكتوبر 2023 | 09:29 مساءً
هاري كين
هاري كين
جودي عبدالكريم

يسعى الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني، للسير على خطى البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي رغم عدم فوزه بأي ألقاب.

وانتقل هاري كين إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، سعيا لحصد أول لقب في مسيرته بعدما أمضى سنوات طويلة في توتنهام هوتسبير، حقق خلالها العديد من الألقاب الفردية دون أن يكللها بلقب جماعي.

 العمر وسيلة هاري كين للسير على خطى ميسي ورونالدو في حصد الألقاب

وقال هاري كين في تصريحات نشرتها صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية: “لا يزال أمامي بالطبع فرصة للتحسن في هذا السن هناك مميزات عديدة، زيادة الخبرة ومعرفة الجسد معرفة الطريقة التي تريد أن تلعب بها، لعب مباريات كبرى تحت ضغط عالي'.

وأضاف:'يمكنك أن تنظر إلى أفضل اللاعبين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي وزلاتان إبراهيموفيتش تحسنوا بصورة أكبر مع الوصول للثلاثين، ونجح كريستيانو رونالدو في التتويج مع ريال مدريد بـ4 ألقاب من دوري أبطال أوروبا، 3 منها جاءت بعد سن الـ30 بالإضافة لكأس أمم أوروبا ودوري الأمم مع منتخب بلاده البرتغال'.

وعلى الرغم من ذلك، أكد كين 30 عاما أنه يسعى للسير على خطى ميسي ورونالدو، الأكثر تتويجا بالكرة الذهبية بـ7 و5 ألقاب على الترتيب، ولكن من ناحية العمر، وحقق ميسي بعد الـ30 مع منتخب الأرجنتين لقب كأس العالم 2022، وقبلها بعام كوبا أمريكا بينما تُوج إبراهيموفيتش مع ميلان بالدوري الإيطالي.