لجنة تنظيم بطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة بمصر تزور منتخب السيدات في معسكره بالإسماعيلية


الاربعاء 11 أكتوبر 2023 | 01:14 مساءً
مصر تستضيف بطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة للسيدات
مصر تستضيف بطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة للسيدات
القاهرة - رسليمان ابو اليزيد

زارت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للرجال والسيدات بالاتحاد المصري البارالمبي للكرة الطائرة، برئاسة الدكتور مصطفى صادق رئيس مجلس إدارة الاتحاد، معسكر منتخب السيدات في الإسماعيلية، للشد من أزر اللاعبات والأطمئنان على جميع أحوالهن.

 

تجهيز منتخب مصر للملركة في البطولات القارية والعالمية

وعقدت اللجنة المنظمة اجتماعًا مع الجهاز الفني والإداري واللاعبات، لحثهم على بذل أقصى جهد في التدريبات الفنية والبدنية والمهارية، للظهور بالشكل اللائق والمشرف خلال فعاليات البطولة التي يشارك فيها 12 منتخبًا من مختلف دول العالم.

وأكد الدكتور مصطفى صادق رئيس مجلس إدارة الاتحاد، أن منتخب السيدات يضم عناصر صغيرة السن تتراوح أعمارهن بين 15 و19 عامًا، تم اختيارهن ليكونن نواة منتخب مصر في المستقبل، وسيتم الإبقاء عليه بعد بطولة العالم لتجهيزه وإعداده للمشاركة في البطولات القارية والعالمية خلال الفترة المقبلة.

تجهيز فريق للسيدات يمثل إفريقيا

وأضاف أن مجلس إدارة الاتحاد طور من سياسته وأداءه خلال الفترات الماضية والحالية والمستقبلية، لإعداد منتخب للسيدات من اللاعبات صغار السن، مع استمراره في التدريب بعد البطولة طبقا لتوجيهات وزارة الشباب والرياضة بتجهيز فريق للسيدات يمثل إفريقيا خلال السنوات القادمة في البطولات العالمية.

ويتألف منتخب السيدات من اللاعبات: إسراء أحمد، نبيلة عبد الباري، نورا عبد الحليم، أسماء أحمد سيد، رجاء حسين السيد، أسماء بدر شفيق، هوانم حليم، غادة حسن، سهيلة طه، أسماء سيد، نورهان صلاح، زينب فوزي، ياسمين عبد العال، سعاد سيد، الشيماء خضير، والشيماء الهواري.

مشاركة  19 دولة في البطولة 

وتشارك في البطولة 19 دولة، هي الجزائر والبرازيل وكندا والكونغو وفرنسا وألمانيا وبريطانيا العظمى والهند وإيران واليابان ونيجيريا ورواندا والصين وأوكرانيا وأمريكا ومنغوليا وهولندا وسلوفينيا بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.

وتستضيف مصر البطولة خلال الفترة من 8 وحتى 18 نوفمبر المقبل على ملعب نادى النادى بالعاصمة الإدارية. 

مصر تستضيف بطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة للسيدات
مصر تستضيف بطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة للسيدات