أمانة القصيم تطرح فرصة إستثمارية للقطاع الخاص في بريدة.. تعرف علي كافة التفاصيل عنها وكيفية التقديم بها


الاربعاء 11 أكتوبر 2023 | 11:54 صباحاً
أمانة منطقة القصيم
أمانة منطقة القصيم
غزيل الخالدي

كشفت أمانة منطقة القصيم من خلال تدوينه لها عبر حسابها الرسمي علي منصة 'إكس', عن تطرح فرصة إستثمارية أمام القطاع الخاص, تتمثل في هدم سوق الخضار والفواكه والاستفادة من مخلفاتها بمدينة بريدة لمدة 3 أشهر.

مزيد من التفاصيل حول الفرصة الإستثمارية المطروحة في القصيم

وقد أوضحت أمانة القصيم, أن هذه الفرصة الإستثمارية, تأتي ضمن برامجها الإستثمارية لتحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة, ويمكن الإطلاع علي تفاصيل الفرصة عبر تطبيق فرص القصيم, من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

برنامج جودة الحياة وأهم أهدافه

والجدير ذكره, أن برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030، وقد أسهم في تحويل المملكة إلى وجهة للفعاليات الرياضية والترفيهية العالمية التي حققت شهرة واسعة، وجعلها نقطة جذب سياحية إقليمية ودولية، وبلدًا رائدًا ومتطورًا يفخر كل مواطن بالانتساب إليه.

وذلك من خلال تضافرت كل الجهود لخلق نوعية حياة أفضل، من خلال تهيئة واستحداث مجموعة من الخيارات المتنوعة في جميع القطاعات، وتعزيز مشاركة الفرد والمجتمع في الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية، والتمتع بحياة صحية مفعمة بالنشاط، وتطوير مناطق حضرية أكثر ملاءمة للعيش، وابتكار قطاعات واعدة ومشوقة جديدة، توفر الفرص الاقتصادية والاستثمارية، وتساهم في تنويع فرص العمل، وتحسين الحياة في جميع المدن السعودية.

اقرا ايضا: عاجل.. تعليق الدراسة في 5 مدارس بمحافظة المذنب بالقصيم لثلاث أيام.. تعرف علي السبب

اقرأ أيضا