بـ 7 واجهات جديدة |"طيران ناس" يدشن مركز عملياته الرابع فى المملكة.. وبدء التشغيل اعتبارًا من هذا التوقيت


الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 | 05:29 مساءً
طيران ناس
طيران ناس
ريم العتيبى

أطلقت الخطوط الجوية السعودية 'طيران ناس'، مركز عملياته الجديد بالمدينة المنورة والرابع على مستوى المملكة، في كل من الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة.

إطلاق 7 واجهات جديدة لطيران ناس

ومن المقرر أن يباشر مركز العمليات الجديد بالمدينة المنورة تنظيم رحلات إلى 11 وجهة داخلية ودولية كمرحلة أولى بدءًا من أول ديسمبر القادم، والتى تشمل 7 واجهات جديدة هى: أبها، تبوك، دبى، عمان، بغداد، أنقرة، اسطنبول، و4 واجهات حالية هى:جدة، الرياض، الدمام، القاهرة.

تعزيز أسطول طيران ناس

وبحسب بندر المهنا الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لطيران ناس، يتزامن إطلاق مركز عمليات جديد مع استلام طائرات حديثة لتعزيز أسطول طيران ناس.

وتابع:' نحن ملتزمون بربط المدينة المنورة مع وجهات دولية وداخلية متعددة وتعزيز موقعها على خارطة السفر، لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين والاستراتيجية الوطنية للطيران المدني لتمكين الناقلات الجوية الوطنية من المساهمة في ربط المملكة مع 250 وجهة دولية'.

خطة لزيادة العمليات وأعداد الطائرات

وأضاف 'سينطلق مركز العمليات الجديد بطائرتين كمرحلة أولى مع خطة لزيادة العمليات، وأعداد الطائرات وإطلاق المزيد من الوجهات لتحقيق استراتيجتنا في ربط العالم بالمملكة التي نهدف من خلالها تحسين تجربة المسافرين برحلات مباشرة إلى وجهات عديدة داخل وخارج السعودية، وهذا سينعكس على توليد العديد من الفرص الوظيفية المباشرة وغير المباشرة لأبناء وبنات مملكتنا الحبيبة، وتوطين المزيد من الوظائف في صناعة الطيران'.

اقرأ أيضا