للبيع الفورى بأسعار مميزة.. فتح باب الحجز لوحدات سكنية فاخرة بمشروع عسيب فى قلب مدينة ثروة


الاحد 08 أكتوبر 2023 | 01:24 مساءً
مشروع عسيب
مشروع عسيب
ريم العتيبى

بدأت شركة 'ثبات للتطوير العقارى'، فتح باب الحجز والبيع الفورى لوحداتها السكنية المُنجزة من مشروع 'عسيب'، الواقع فى قلب مدينة ثروة بالمنطقة الشرقية، بإطلالة ساحرة على شاطئ الخليج العربى.

وتعد شركة ثبات للتطوير العقارى من أبرز الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، لما لها من تاريخ راسخ في السوق المحليّ لمدة تزيد على 45 سنة، والتى نفذت مشروعها الأحدث بمراحل بنائه وتصميمه وفق معايير ومواصفات عالية الجودة

تصميم وحدات مشروع عسيب 

يتكون مشروع 'عسيب' من 3 قِطَع أراضٍ، تحتوي على 53 فيلا فاخرة، تم تصميمها بشكل معاصر، لتجمع بين مزايا جغرافية وهندسية تتيح للمنتفعين انسيابية التنقل داخل أحياء 'عسيب' و'مدينة ثروة'، والوصول إلى المرافق الترفيهية، والنقاط الخدمية والتجارية المحيطة بالمشروع.

موقع مشروع عسيب 

يتبوَّأ المشروع موقعًا جذَّابًا بين مدينتي الخُبر والدمام، وتحديدًا في قلب مدينة ثروة التي تتوسط المسافة بين المدينتين، مما يُمكِّن قاطني المنطقة من الوصول إلى الشوارع الفرعية التي تصل إلى كورنيش الدمام الجنوبي، والواجهة البحرية، ومنطقة الراكة، وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، في وقتٍ زمنيٍّ لا يتجاوز بضع دقائق.

مميزات الوحدات السكنية

حصد مشروع  عسيب الإسكاني، جائزتين دوليتين من المنظمة العالمية 'Luxury lifestyle awards' عن فئتي 'أفضل مجمع سكني فاخر'، و'أفضل مجمع سكني فاخر تطبيقًا لِمعايير الاستدامة'.

حجز جولة تعريفية

ويمكن للراغبين في حجز جولةٍ تعريفيةٍ لِفيلا العرض، تسجيل اهتمامهم عبر وصلة المشروع الإلكترونية، أو الاتصال على 920031100؛ لِضمان فرصة الاستفادة من إحدى الوحدات المُنجزة من مشروع 'عسيب'، كما يُمكن للراغبين في التعرف على مراحل المشروع القادمة، متابعة حسابات الشركة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي @thabatred، وموقعها الإلكتروني thabatred.com.

اقرأ أيضا