بالصور.. شاهد "مقعد مركبة لكل مولود" مبادرة طهور تنشر البهجة بمستشفي الهيئة الملكية بالجبيل


الاحد 08 أكتوبر 2023 | 12:46 مساءً
إهداء مقعد مركبة لكل مولود
إهداء مقعد مركبة لكل مولود
عطية الزهراني - الجبيل

ضمن العمل علي تعزيز ثقافة الذوق العام بمدينة الجبيل الصناعية، نظمت الهيئة الملكية بالجبيل مبادرة 'طهور' في مستشفي الهيئة الملكية بالجبيل، التي تهدف إلى تدريب المتطوعين وتأهيلهم على ذوقيات التعامل مع المستفيدين وتوعيتهم بأهمية تقديم الدعم المعنوي والنفسي للمرضى المنومين ومرافقيهم والعاملين بالأقسام.

مبادرة طهورمبادرة طهورإهداء مقعد مركبة لكل مولودإهداء مقعد مركبة لكل مولود

الهدف الرئيسي من مبادرة طهور

وتستهدف المبادرة أكثر من '100' متطوع, وذلك على مدى 3 أشهر متفرقة من العام, ضمن الأهداف الرامية إلى تحسين السلوكيات الذوقية للمتطوعين في التعامل مع المستفيدين.

مبادرة طهورمبادرة طهورإهداء مقعد مركبة لكل مولودإهداء مقعد مركبة لكل مولود

سبب إهداء مقعد مركبة لكل مولود

كما قامت المبادرة بـ 'إهداء مقعد مركبة لكل مولود' ضمن برنامج 'القيادة بذوق', وذلك بهدف المساهمة في رفع مستوي الوعي بمتطلبات السلامة المرورية, و أهمية رعاية الأطفال حديثي الولادة أثناء قيادة المركبات، حيث استفاد من هذا البرنامج أكثر من '700' شخص.

مبادرة طهورمبادرة طهورمبادرة طهورمبادرة طهورإهداء مقعد مركبة لكل مولودإهداء مقعد مركبة لكل مولود

مشروع مدن الذوق العام

والجدير ذكره,  أن هاتان المبادرتان تأتيان ضمن مشروع مدن الذوق العام بمدينة الجبيل الصناعية, الذي يهدف إلى تحسين الممارسات الذوقية ونشر ثقافة الذوق العام عبر عدة مجالات مختلفة.

إهداء مقعد مركبة لكل مولودإهداء مقعد مركبة لكل مولودإهداء مقعد مركبة لكل مولودإهداء مقعد مركبة لكل مولودإهداء مقعد مركبة لكل مولودإهداء مقعد مركبة لكل مولودإهداء مقعد مركبة لكل مولودإهداء مقعد مركبة لكل مولودمبادرة طهورمبادرة طهورمبادرة طهورمبادرة طهوراقرا ايضا: 6000 وافد في الجبيل الصناعية يتعرفون علي الذوقيات العامة عبر 7 لغات عالمية

اقرأ أيضا