عقب الإعلان عن إنطلاقها بعد أيام.. التفاصيل الكاملة لبطولة الأمير سعود بن طلال بن بدر الأولي لكرة القدم


الخميس 05 أكتوبر 2023 | 12:59 مساءً
الأمير سعود بن طلال بن بدر  محافظ الأحساء
الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء
غزيل الخالدي

كشفت أمانة الاحساء عن إنه من المقرر أن تنطلق بطولة كأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء, الأولي لكرة القدم, يوم الأحد القادم الموافق 23 ربيع الأول.

تفاصيل البطولة

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن هذه البطولة, ستعقد بمشاركة 20 فريقاً من القطاعات الحكومية في المحافظة تم توزيعهم على 4 مجموعات، حيث يستضيف ملعب منتزه الملك عبدالله البيئي فعاليات البطولة لمدة شهر ، وفق آلية تنظيمية محددة لاقامة المباريات بين الفرق المشاركة للظفر بلقب البطولة وتحقيق المراكز الأولى ونيل الجوائز المخصصة للمشاركين.

ووفقاً لما تم الإعلان عنه, فإن هذه البطولة أيضاً, ستشهد مشاركة طواقم تحكيمية معتمدة, وذلك من أجل إدارة المباريات, ويأتي هذا بالتعاون مع مكتب وزارة الرياضة بالأحساء .

تحقيق أهداف برنامج جودة حياة

وتعليقاً علي ذلك, أفاد أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا, بقولة أن تنظيم البطولة يأتي من منطلق مستهدفات الأمانة سعياً إلى تعزيز دورها التكاملي مع القطاعات الحكومية ، انطلاقاً من أهداف وزارة الشئون البلدية والقروية والإسكان تحقيقاً لبرنامج جودة الحياة .

وخلال تصريحاتة, حرص المهندس عصام بن عبداللطيف الملا, علي تقديم جزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، لرعايته ودعمه للبطولة وكذلك مختلف أنشطة الأمانة التكاملية والرياضية . 

اقرا ايضا: شرطة محافظة الإحساء بالمنطقة الشرقية تقبض علي مواطن لترويجه "الحشيش" المخدر