قاهرة التضاريس الصعبة.. "تويوتا لاند هوبر 2024" تظهر في صور تخيلية بتعديلات بصرية مميزة


الخميس 05 أكتوبر 2023 | 01:49 صباحاً
صور تخيلية لسيارة تويوتا الجديدة
صور تخيلية لسيارة تويوتا الجديدة
جميلة الفالح

تستعد 'تويوتا Toyota' للكشف عن أيقونتها التاريخية'لاند هوبر'  كروس أوفر جديدة كلياً، يمكن اعتبارها النسخة المصغرة من موديل برادو 2024، ويعتبرها آخرون النسخة العصرية الجديدة لموديل FJ كروزر، وقد شوقت تويوتا للسيارة مؤخراً في حفل تدشين برادو الجديدة منذ أسابيع.

صور مظللة تشويقية للسيارة

في ذاك الحفل، كشفت تويوتا عن صورة مظللة وغامضة للسيارة توضح أبعادها العامة بدون الكشف عن ملامح التصميم، وربما قررت تويوتا إعادة إحياء FJ كروزر باسم مختلف وتصميم حديث ومحركات جديدة.

تفاصيل سيارة تويوتا الجديدة

وأشارت تقارير يابانية إلى أن اسم السيارة على الأرجح سيكون لاند هوبر.. وهو اسم سجلته تويوتا للاستخدام التجاري في اليابان منذ أسابيع، ومن المتوقع تدشين السيارة خلال أسابيع معدودة في معرض التنقل الياباني في العاصمة طوكيو في نهاية أكتوبر.

وقامت قناة Halo Oto على يوتيوب برسم تصميم تخيلي للـ SUV الجديدة، وهو تصميم مستوحى من سيارات لاندكروزر 70 و FJ كروزر الكلاسيكية المحبوبة مع بعض اللمسات القادمة مباشرة من برادو 2024 الجديدة.. ولكن بالطبع من المستحيل التأكد من دقة هذا التصميم للوقت الحالي.

محركات السيارة

كذلك كشفت عدة تقارير، أن تويوتا لاند هوبر الجديدة ستتوفر بمحركات بنزين ومحركات هجينة بشكل رئيسي في البداية، وقد تقدم تويوتا محركات كهربائية صافية للسيارة

صور تخيلية لسيارة تويوتا الجديدة
صور تخيلية لسيارة تويوتا الجديدة
صور تخيلية لسيارة تويوتا الجديدة

اقرأ أيضا