آل الشيخ يعزز التعاون الرياضي بين السعودية وإيطاليا بنشر صور وفيديو جديد أثناء التوقيع


الاربعاء 04 أكتوبر 2023 | 08:54 مساءً
المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه
المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه
جودي عبدالكريم

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، صور وفيديو جديد أثناء التوقيع مع نادي روما الإيطالي، وذلك في إطار الاتفاقية التي أعلن عنها آل الشيخ في وقت سابق من هذا العام.

وظهر آل الشيخ في الصور وفيديو وهو يجلس بجانب جيانلويجي سافوني، الرئيس التنفيذي لنادي روما، وهما يوقعان على الاتفاقية. وكتب آل الشيخ في تعليقه على الصور وفيديو: 'الذئاب مع الأسود'.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار جهود المملكة العربية السعودية لتعزيز التعاون مع مختلف دول العالم في مجال كرة القدم. وتهدف الاتفاقية إلى التعاون بين نادي روما والاتحاد السعودي لكرة القدم في عدد من المجالات، منها:

1 - إقامة مباريات ودية بين الفريقين.

2 - تبادل الخبرات والتدريبات بين اللاعبين والمدربين.

3 - تطوير البنية التحتية الرياضية في المملكة العربية السعودية.

وتعد هذه الاتفاقية هي الأولى من نوعها بين نادي روما ودولة عربية. ويأمل آل الشيخ أن تساهم هذه الاتفاقية في تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية على خريطة كرة القدم العالمية.

أشاد العديد من المتابعين بخطوة تركي آل الشيخ

أشاد العديد من المتابعين بخطوة تركي آل الشيخ، واعتبروها خطوة مهمة في تعزيز التعاون بين المملكة العربية السعودية وإيطاليا في مجال كرة القدم. وكتب أحد المتابعين: 'خطوة رائعة من تركي آل الشيخ، ستساهم في تطوير كرة القدم في المملكة العربية السعودية'.

وكتب متابع آخر: 'ننتظر المزيد من هذه الخطوات التي تساهم في تنمية وتطوير الرياضة في المملكة العربية السعودية'.