مساندة واسعة لقرار السعودية الترشح لاستضافة كأس العالم 2034


مساندة واسعة لقرار السعودية الترشح لاستضافة كأس العالم 2034

الاربعاء 04 أكتوبر 2023 | 08:30 مساءً
كأس العالم 2034
كأس العالم 2034
جودي عبدالكريم

رصد موقع السعودي اليوم أراى النقاد الرياضيون بقرار السعودية الترشح لاستضافة كأس العالم 2034، حيث رأوا أن ذلك خطوة مهمة في تطوير كرة القدم السعودية والمنطقة العربية بشكل عام.

وقال الناقد الرياضي السعودي، عدنان جستنية، إن "قرار السعودية الترشح لاستضافة كأس العالم 2034 خطوة تاريخية، تؤكد رغبة المملكة في تعزيز مكانتها في عالم كرة القدم".

وأضاف جستنية أن "السعودية لديها البنية التحتية والقدرات اللازمة لاستضافة البطولة، كما أنها تتمتع بشعبية كبيرة في العالم العربي".

ومن جانبه، قال الناقد الرياضي المصري، إبراهيم عبد الجواد، إن "قرار السعودية الترشح لاستضافة كأس العالم 2034 خطوة إيجابية، تعكس اهتمام المملكة بتطوير كرة القدم في المنطقة".

وأضاف عبد الجواد أن "السعودية لديها الموارد المالية والبشرية اللازمة لاستضافة البطولة، كما أنها تتمتع بعلاقات جيدة مع دول العالم".

ردود فعل رؤساء الأندية السعودية

أشاد رؤساء الأندية السعودية بقرار المملكة الترشح لاستضافة كأس العالم 2034، حيث رأوا أن ذلك سيساهم في تطوير كرة القدم السعودية وتعزيز مكانتها على المستوى العالمي.

وقال رئيس نادي الهلال السعودي، فهد بن نافل، إن "قرار السعودية الترشح لاستضافة كأس العالم 2034 خطوة مهمة في تطوير كرة القدم السعودية".

وأضاف بن نافل أن "السعودية لديها الإمكانيات اللازمة لاستضافة البطولة، كما أنها تتمتع بشعبية كبيرة في العالم العربي".

ومن جانبه، قال رئيس نادي النصر السعودي، مسلي آل معمر، إن "قرار السعودية الترشح لاستضافة كأس العالم 2034 خطوة تاريخية، تؤكد رغبة المملكة في تعزيز مكانتها في عالم كرة القدم".

وأضاف آل معمر أن "السعودية لديها بنية تحتية رياضية حديثة، كما أنها تتمتع بعلاقات جيدة مع دول العالم".

ردود فعل اللاعبين السعوديين

أبدى اللاعبون السعوديون سعادتهم بقرار المملكة الترشح لاستضافة كأس العالم 2034، حيث رأوا أن ذلك سيساهم في تطوير كرة القدم السعودية وتعزيز مكانتها على المستوى العالمي.

وقال نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال، سالم الدوسري، إن "قرار السعودية الترشح لاستضافة كأس العالم 2034 خطوة إيجابية، تعكس اهتمام المملكة بكرة القدم".

وأضاف الدوسري أن "السعودية لديها قاعدة جماهيرية كبيرة، كما أنها تتمتع بإمكانيات كبيرة لاستضافة البطولة".

ومن جانبه، قال نجم المنتخب السعودي ونادي النصر، عبد الله الحمدان، إن "قرار السعودية الترشح لاستضافة كأس العالم 2034 حلم يتحقق للكرة السعودية".

وأضاف الحمدان أن "السعودية لديها كل المقومات اللازمة لاستضافة البطولة، كما أنها تتمتع بشعبية كبيرة في العالم العربي".