45 مليار انعشت خزائن الدوريات الخمسة بسبب السعودية


45 مليار انعشت خزائن الدوريات الخمسة بسبب السعودية

الاثنين 02 أكتوبر 2023 | 07:59 مساءً
مواعيد مباريات الدوري السعودي القادمة
مواعيد مباريات الدوري السعودي القادمة
جودي عبدالكريم

يعد الانتقالات الصيفية لموسم 2023-2024، في دوري روشن السعودي للمحترفين، من أقوى الانتقالات في تاريخ المملكة العربية السعودية، حيث تم تدعيم صفوف الأندية بالعديد من النجوم العالمية.

انضم الفرنسي كريم بنزيما والسغالي كانتي وساديو ماني وأدورد ميندي والبرازيلي ووروبرتو فيرمينو ونيمار دا سيلفا ورياض محرز إلى صفوف دوري روشن السعودي للمحترفين.

أكثر من مليار دولار أنفقتها أندية ‎السعودية لضم ما يزيد عن 200 لاعب خلال انتقالات صيف 2023.

وتم إلغاء مباراة الاتحاد السعودي وسباهان، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2023\2024.

رفض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، الدخول إلى أرضية الملعب لمواجهة أصفهان الإيراني، بسبب وجود تمثال قاسم سليماني.

وأعلن نونو سانتو عن تشكيل اتحاد جدة الذي يخوض مواجهة سباهان أصفهان الإيراني ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2023\2024.

وجاء تشكيل التحاد كالتالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

الدفاع: مدالله العليان/ عمر هوساوي/ حسن كادش

الوسط: مهند الشنقيطي/ فابينيو/ كانتي/ أحمد بامسعود

الهجوم: كورنادو/ رومارينيو/ عبدالرزاق حمدالله

تقام أحداث تلك المباراة علي أرضية ملعب "نقش جهان" الذي يقع في مدينة أصفهان الإيرانية.

 

يحتل فريق الإتحاد المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا 2023\2024 برصيد 3 نقاط جمعهم من الفوز علي فريق اجمك اف سي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الأولي من مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2023\2024.