تعرفوا علي أرخص شركات شحن من الرياض إلي جدة 2023


الجمعة 29 سبتمبر 2023 | 02:37 مساءً
أرخص شركات شحن من الرياض إلي جدة
أرخص شركات شحن من الرياض إلي جدة
عبد الرحمن الدوسري

يبحث الكثير من المواطنين عن أرخص شركات شحن من الرياض إلى جدة والتي يمكن أن تقوم بتوصيل العديد من الأغراض، حيث أن المملكة تحتوي على الكثير من الشركات التي تتفاوت في الأسعار ما بين الرخيص والمتوسط، ويمكن المفاضلة بين أفضل شركة توفر الخدمات المختلفة بأرخص الأسعار وهذا ما يوضحه موقع السعودي اليوم.

أرخص شركات شحن من الرياض إلي جدة

تحتوي الرياض بشكل خاص على مجموعة لا بأس بها من شركات الشحن التي يمكن أن تقوم بتوصيل الطلبات والأغراض إلى المدن المختلفة داخل المملكة وإلى جدة على وجه الخصوص وبأرخص الأسعار.

1- شركة المحيط المباشر للشحن الجوي

تعتبر من أرخص شركات شحن من الرياض إلى جدة التي توفر العديد من الخدمات الراقية والمميزة للعملاء، للأنواع المختلفة من البضائع التي تحتاج إلى الشحن وتقوم بشحن البضائع جويًا.

تحرص الشركة على وصول البضائع بأمان وبحالتها السليمة إلى العملاء، والتعامل الخاص مع المنتجات القابلة للكسر أو المنتجات التي تحتاج إلى رعاية خاصة مثل الأطعمة الغذائية.

تحتوي الشركات على ناقلات خاصة وبرادات للأطعمة الغذائية والمواد القابلة للتلف، وتوفير جميع الخدمات المختلفة للعملاء، من خلال موظفو الخدمة المختصون.

الشركة متاحة 24/7 لجميع العملاء، من الرياض إلى جدة ومن السعودية بشكل عامل إلى الأماكن المختلفة خارج المملكة.

يمكن أن تختلف الأسعار الخاصة بالطرود على أساس مجموعة من الاعتبارات يتم تحديدها، بالإضافة إلى إمكانية الحجز والتواصل عبر أرقام الشركة 0566653206، 0567171435، 0556654135.

2- شركة شحن زاجل

تقدم الشركة الكثير من خدمات الشحن داخل المملكة بالإضافة إلى الخدمات الأخرى للعملاء خارج المملكة، ضمن خطة التطوير الخاصة بالشركة.

يمكن الاختيار بين الأنواع المختلفة من طرق الشحن الخاصة بالشرك مثل الشحن بالطريقة العادية للطرود الصغيرة والكبيرة والطرود من مختلف الأنواع، أو اختيار الشحن المميز الذي يعمل على توفير الخدمات المميزة للعملاء، وكبار العملاء والاهتمام بالبضائع الخاصة بهم والتأكد من وصولها إليهم بطريقة أمنة وسليمة.

تتميز الشحنات الخاصة بشركة زاجل أنها محكمة الغلق، وكل نوع في الأماكن الخاصة به للحفاظ على المنتجات من التلف، أو التعرض للكسر في البضائع المهمة.

يمكن متابعة خط سير الشحنة عبر البريد الإلكتروني والأرقام الخاصة بالشركة التي يتم توفيرها للعملاء.

تبدأ أسعار الشحنات من 10 ريال للطرود الصغيرة وهو من الأسعار التي تعتبر بسيطة مقارنة بالأسعار الأخرى، وتصل في الشحنات الكبيرة إلى 50 ريالًا، ويمكن للأسعار أن تتفاوت على حسب العوامل المختلفة.

لا تستغرق رحلات الشحن أكثر من 3 أيام للطرود الكبيرة، وغالبًا ما تكون للشحنات خارج المملكة، والشحنات الداخلية يمكن أن تأخذ 24 ساعة للوصول للعميل.

3- دي إتش إل اكسبريس DHL Express

تعتبر شركة DHL من شركات الشحن العالمية التي تتميز بتوفير مجموعة كبيرة من الخدمات للعملاء، وتقديم خدمات الشحن والتوصيل للعملاء من جميع أنحاء العالم.

شركة الشحن موجودة داخل المملكة العربية السعودية، وتعتبر من أرخص شركات شحن من الرياض إلى جدة، ويمكن الاستمتاع بالباقات المختلفة والخدمات المتنوعة التي تقوم الشركة بتقديمها لعملائها المميزين.

تقدم الشركة الكثير من عروض الأسعار على الشحنات المختلفة لتوفير الراحة والحصول على أقصى استفادة من الشركة بأقل الأسعار، ويتم حساب سعر الشحنات على حسب نوع الطرد ومكان التسليم من الرياض إلى جدة، وتعتبر أسعار الشحن من الأسعار المتوسطة والرخيصة مقارنة بأسعار الشركات المنافسة.

الموقع الرئيسي للشركة داخل المملكة موجود في الرياض حيث يمكن التواصل مع الوكيل الحصري والمعتمد لهم داخل السعودية عبر الرقم 920003450.

4- أرامكس ARMEX

من أشهر شركات الشحن الموجودة حول العالم، وتقوم بتقديم الخدمات المختلفة للشحن، وشحن البضائع الكبيرة والطرود الصغيرة بمختلف أنواع من وإلى جميع أنحاء العالم، وتتميز الشركة بالخبرة الواسعة في إتمام وإنهاء المعاملات والتخليصات الجمركية دون وجود المشكلات الكبيرة.

يمكن الحصول على خدمات الشحن المختلفة عن طريق الإنترنت، أو الحجز مباشرة من المقر داخل الرياض، بالإضافة إلى إمكانية الاختيار بين الشحن السريع والبطيء الذي تختلف فيه الأسعار على حسب العديد من الاعتبارات.

تتيح الشركة خدمات تتبع الشحنة، لمعرفة الوقت المتوقع الذي يمكن للشحنة أن تصل فيها إلى العميل.

تُقيم الشركة الكثير من العروض لأسعار الشحن، للحصول على الباقات المختلفة لتوصيل الطرود للأماكن المختلفة، لتعتبر من أرخص شركات شحن من الرياض إلى جدة.

سعر الشحنة لكل 12 كجم يبلغ 60 ريال سعودي، وتعتبر من أسرع شركات الشحن داخل المملكة العربية السعودية.

توفر الشركة الشحن عن طريق الجو والبحر والبر، بالإضافة إلى أنه يمكن التوصيل إلى البيوت والمؤسسات.

5- شركات الشحن ألما اكسبرس

تقوم الشركة بتوفير الكثير من الخدمات مثل خدمات الطرود وخدمات الشحن للبضائع الكبيرة من حول أنحاء العالم، بالإضافة إلى أنه يمكن الحصول على خدمات الشحن السريع وخدمات الاستيراد والخدمات الأخرى المختلفة.

يمكن الحصول على خدمات النقل الخاص الذي يتيح للعملاء أو الشركات المختلفة الحصول على الخدمات خصيصًا لهم لضمان عدم تلف البضائع والطرود المهمة.

يمكن الشحن عن طريق الموقع الرسمي الخاص بهم، أو عن طريق قنوات التواصل 8003049444.

يتم تحديد الأسعار المختلفة على أساس مجموعة من الاعتبارات وتبدأ أسعار الطرود من 25 ريال أو 30 ريال وتعتبر من الأسعار الرخيصة مقارنة بالشركات المنافسة التي تقدم نفس الخدمة، مقابل القيمة.

يمكن الحصول على خدمات الشحن الداخلي أو خدمات الشحن الخارجي وتتبع الشحنات عن طريق البريد الإلكتروني لمعرفة الأوقات المتوقعة لوصول الشحنة، والحصول على الراحة والأمان.

معايير اختيار شركة الشحن المناسبة

قبل القيام بالتواصل مع أي من شركات الشحن يجب التأكد من أن شركة الشحن تقوم بتوفير الخدمة المطلوبة وتوافق الشروط والمعايير الدولية التي يحتاجها العميل، بالإضافة إلى المعايير الأخرى التي تسهل من عملية اختيار شركة الشحن المناسبة.

• يجب أن تحتوي شركة الشحن على الأنواع المختلفة من حمل البضائع مثل حمل الإلكترونيات، الأشياء القابلة للكسر، الملابس، الأثاث والأنواع الأخرى غالية الثمن والرخيصة.

• من المهم أن تلعب الشركات على عامل الوقت، حيث أنه كلما كان الوقت الخاص باستلام الشحنات قليل كلما نال ذلك رضى العملاء.

• التخليصات الجمركية من أهم الأشياء التي يمكن أن تشغل بال العميل، لذلك يجب إنهاء التخليصات الجمركية وإضافة الدمغة أو القيمة المضافة إلى سعر الشحن مع توضيح نوع الإضافة.

• كلما كانت الأسعار مناسبة وتنافسية مع شركات الشحن الأخرى، ساعد ذلك في الحصول على رضى العميل، ورغبته في التعامل معك.

• من المهم أن تكون عملية شحن البضائع متخصصة، مثل أن تكون هناك شحنات خاصة بالأشياء القابلة للكسر، وشحنة أخرى مختصة بالكتب أو الورقيات، لأن ذلك يعمل على المحافظة على البضائع من التلف.

• خدمات التواصل من الأمور التي يجب الانتباه إليها والحرص على الاهتمام بها، للتواصل مع العملاء ومعرفة خط سير الشحنة وامدى تتطور الرحلة، لأن ذلك يُشعر العميل بأنه على علم بالتطورات أول بأول.

• في حالة حدوث تغيير في الأسعار بسبب المعاملات الجمركية أو التغير في الاقتصاد، من المهم إبلاغ العميل بحدوث التغييرات ليكون داخل الصورة وإشعاره بأنه داخل عملية البيع والشراء.

• كلما كانت الشركة لها الكثير من الفروع في المدن والمحافظات المختلفة، ساعد ذلك في الحصول على الانتشارية بشكل أسرع، وأكسب العميل الثقة الأكبر في الحفاظ على المنتجات الخاصة به.

• توفير الخدمات المختلفة للشحن مثل الشحن البري والجوي، أو الشحن البحري.

• يجب أن تحرص الشركات على وجود الوكلاء الذين يتواصلون بشكل مباشر مع العملاء، لسماع الشكاوى والمقترحات، والحصول على خدمات ما بعد البيع، والتأكد من سلامة المنتجات أثناء عملية الشحن.

بعد معرفة أرخص شركات شحن من الرياض إلى جدة، يمكن اختيار شركة الشحن التي تناسبك، والتي تقدم أقصى خدمة مع أقل سعر وتتناسب مع المعايير الخاصة بك والتي توفر الراحة للعميل، وتحافظ على البضائع. 

أرخص شركات شحن من الرياض إلي جدة
أرخص شركات شحن من الرياض إلي جدة

اقرأ أيضا