لتحقيق رؤية 2030.. "ترايبال كريديت" الأمريكية تعلن التوسع في أنشطتها بالسعودية


الاربعاء 27 سبتمبر 2023 | 07:57 مساءً
شركات التداول
شركات التداول
ديالا الشمري

أعلنت شركة ترايبال كريديت، الشركة العالمية المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية والمقرّ الرئيسي لها في 'سيليكون فالي' بولاية كاليفورنيا الأمريكية، عن استراتيجيتها للتوسع في أعمالها وأنشطتها في السعودية.

السعودية أهم الأسواق الاستيراتيجية

وأكدت 'ترايبال كريديت'، أن السعودية تعتبر واحدة من أهم الأسواق الاستراتيجية للشركة؛ حيث تتمتع المملكة بإمكانات ضخمة واقتصاد قوي بالإضافة إلى استراتيجيتها للتقنية المالية، ما يجعلها نقطة انطلاق حيوية للشركة في تحقيق المزيد من النجاح والنمو، وتعزيز الاستفادة المشتركة من التطورات والطفرة التي تشهدها المملكة في الوقت الحالي لخلق المزيد من الوظائف والفرص الاستثمارية.

ويتضمن المستثمرين العالميين في شركة ترايبال كريديت SoftBank و QED Investors و BECO Capitalو Endure Capital و Stellar Development Foundation و Coinbase Ventures.

تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030

وأكدت ترايبال كريديت، التزامها بالمساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 التي يقودها الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مبينة أنها تسعى للإسهام في تعزيز مكانة المملكة كوجهة رائدة في مجال التقنية المالية، من خلال تقديم حلول مالية شاملة للشركات بما يتوافق مع الأنظمة واللوائح ذات العلاقة، وذلك بهدف سد الفجوة التمويلية للشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تصمم حلولًا تمويلية خصيصاً لتلك الشركات.

الاكتتاب في السعودية خلال 3 سنوات

وبدروه، قال الرئيس التنفيذي لشركة ترايبال كريديت، عمرو شادي، إن الشركة لن تتوسع فقط في المملكة، ولكنها ستكون مركزاً لنجاحاتها العالمية، وستعمل على الاستفادة من الزخم والأنشطة الكثيرة التي تتم سعياً لتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030، وسوق الاكتتاب العام المزدهر، لتعزيز تواجدها في السعودية وجعلها نقطة انطلاق للمزيد من الأسواق الأخرى حول العالم.

وكشف شادي، أن 'ترايبال كريديت' تخطط للإدراج والاكتتاب العام في السعودية خلال السنوات الثلاثة القادمة، والاستفادة من ذلك لتسريع وتيرة النمو على المستوى العالمي.

اقرأ أيضا