مكالمات الفيديو والصوت قريباً علي إكس.. تعرف علي الشرط الوحيد للحصول علي هذه الميزة


الاربعاء 27 سبتمبر 2023 | 01:46 مساءً
منصة إكس
منصة إكس
دانة الدوسري

يدور حالياً تنافس حاد بين مالكي منصات التواصل الإجتماعي للإستحواذ علي أكبر قدر ممكن من المتابعين والمستخدمين, وفي إطار ذلك, تسعي كل منصة لتقديم مزيد من المزايا لمستخدميها.

مكالمات الفيديو والصوت متاحة قريباً علي إكس

وفي أحدث خطوة في ذلك التنافس, كشفت بعض التسربات عن أن منصة إكس تسعي إلي طرح مكالمات الفيديو والصوت قريباً, لبعض المستخدمين, وذلك وفقاً لما ذكره موقع 'ماشابل' الأمريكي.

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن مكالمات الفيديو والصوت ستكون متاح قريباً, لكن ذلك سيكون فقط لأصحاب الأشتراكات المدفوعة, ويشار إلي أن هذا التطوير يتوافق مع رؤية إيلون ماسك مالك المنصة, الذي أكد أكثر من مرة أنه يتطلع إلى تحويل 'X' إلى تطبيق 'كل شيء'، في إشارة لتوفر كل المميزات والخدمات بها.

شرط وحيد للميزة الجديدة

وقد أوضح الموقع الأمريكي أنه ووفقا للكود الجديد الموجود في أحدث إصدار من تطبيق 'X', يبدو أن هذه الميزة الرئيسية الجديدة لن تكون متاحة للجميع، وستكون مخصصة لما يقرب من مليون مستخدم يدفعون 8 دولارات شهريا مقابل خدمة الاشتراك 'X Premium'.

دلائل علي إقتراب طرح المميزات للمستخدمين قريباً

وما يؤكد إقتراب ظهور هذه الميزة قريباً للمستخدمين, هو وقام الموظفون الذين يعملون على إمكانات مكالمات الصوت والفيديو القادمة على 'X' بمشاركة لقطات شاشة لعملهم مسبقا. 

اقرا ايضا: أسرار عن حساب أغنى أغنياء العالم.. تفاصيل 415 حساب يتابعه "إيلون ماسك" على تويتر.. والتحول الجنسي للأطفال أبرز اهتماماته

اقرأ أيضا