بالصور..تفاصيل لقاء"أمير الرياض"بـ"أمين جمعية البر"ومدير "إنسان"


الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 | 03:29 مساءً
أمير منطقة الرياض يستقبل الأمين العام لجمعية البر الخيرية
أمير منطقة الرياض يستقبل الأمين العام لجمعية البر الخيرية
واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على أهمية ودور  جمعية البر الخيرية في المنطقة، وما تقدمه في تواصلها مع المجتمع والمستفيدين للتسهيل عليهم.

اقرأ ايضا:تفاصيل احتفال تعليم الرياض باليوم الوطني برعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز

جاء ذلك خلال استقباله  في مكتبه بقصر الحكم اليوم، الأمين العام لجمعية البر الخيرية الدكتور ثامر بن ناصر الغشيان وعدد من مسؤولي الجمعية.

واستمع سموه، إلى نبذة عن أعمال الجمعية والبرامج التطويرية التي تقوم بتفعيلها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، وخططها التطويرية للعام الجاري.

"أمير الرياض" يستقبل مدير الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض

أمير منطقة  الرياض يستقبل مدير الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياضأمير منطقة الرياض يستقبل مدير الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض

 كما استقبل  أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم، مدير الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض 'إنسان' محمد بن سعد المحارب، وعددًا من مسؤولي الجمعية.

واطلع سموه، على أعمال ومبادرات الجمعية التي تصب في سبيل تعزيز دور القطاع غير الربحي وزيادة أثره لتحقيق أثر مستدام يعود بالنفع على المستفيدين في الجمعية.

كما استمع سموه، إلى شرح عن جهود الجمعية ومبادراتها والبرامج التي تقدمها للمستفيدين التي تصب في خدمتهم وتحسين جودة حياتهم خلال العام الحالي.

 تأسيس الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام

يذكر أن الموافقة السامية الكريمة صدرت بتأسيس الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) برئاسة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض . وتم تسجيلها في الوزارة تحت رقم (166) وتاريخ 28/8/1420هـ طبقا لأحكام لائحة الجمعيات والمؤسسات الخيرية وقواعدها التنفيذية، وجرى نشر نظامها الأساسي بجريدة أم القرى (العدد 3783) الصادر في 12/11/1420هـ.

أمير منطقة الرياض يستقبل الأمين العام لجمعية البر الخيرية
جانب من استقبال أمير منطقة الرياض الأمين العام لجمعية البر الخيرية
أمير منطقة الرياض يستقبل مدير الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض

اقرأ أيضا