شاهد.. احتفالات اليوم الوطنى الـ 93 تصل مصر.. والقنصلية بالإسكندرية تشيد بالنهضة الشاملة بقيادة خادم الحرمين


الاحد 24 سبتمبر 2023 | 04:55 مساءً
احتفالات اليوم الوطني السعودي
احتفالات اليوم الوطني السعودي
واس

امتدت فاعليات الاحتفال باليوم الوطنى الـ 93 للمملكة إلى مدينة الإسكندرية المصرية، حيث أقام القنصل العام للمملكة مزيد بن محمد الهويشان، احتفالية بحضور محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف وعدد من المسؤولين المصريين والقناصل المعتمدين والشخصيات العامة، والمواطنين المقيمين بالإسكندرية.

نهضة شاملة يقودها خادم الحرمين 

تحدث القنصل العام بالإسكندرية خلالها الاحتفالية عن النهضة الشاملة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين  في مختلف جوانب الحياة، مؤكدًا حرص القيادة الحكيمة  على الوصول إلى مكانة مرموقة بين دول العالم سياسيًا واقتصادياً وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في جميع المجالات لأبناء الوطن.

احتفالات اليوم الوطني السعودياحتفالات اليوم الوطني السعودي

وتناول الهويشان عمق العلاقات الأخوية بين المملكة ومصر، مشيدًا بالعلاقات التي تجمع بين الشعبين الشقيقين.

احتفالات اليوم الوطني السعودياحتفالات اليوم الوطني السعودي

تهنئة مصرية باليوم الوطنى السعودي

من جانبه، قدم محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف في كلمة مماثلة التهنئة للمملكة قيادة وشعبًا بمناسبة اليوم الوطني الـ93 ، منوهًا من خلال كلمته إلى حرص قيادتي البلدين على تعزيز وتطوير العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين، وبالتطور الكبير الذي شهدته المملكة في مختلف مناحي الحياة.

وضم الحفل عددًا من الفعاليات والعروض والأنشطة التفاعلية والتراثية، إضافة إلى الرقصات الفلكورية، كما تم توزيع الهدايا التذكارية على الحضور بهذه المناسبة.

اقرأ أيضا