هل يتوقف دعم حساب المواطن في حالة تأجير محلات بعقد إلكتروني ؟ خدمة المستفيدين تجيب حول ذلك


الاحد 24 سبتمبر 2023 | 04:09 مساءً
دعم حساب المواطن
دعم حساب المواطن
مبارك الخالدي

قام أحد المتابعين بطرح سؤال على حساب المواطن حول موضوع يخص الدخل حول تأجير محلات بعقد إلكتروني، هل يتوقف الدعم في هذه الحالة ؟ دعونا نتعرف على كافة التفاصيل على موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم.

هل يتوقف دعم حساب المواطن في حالة تأجير محلات بعقد إلكتروني ؟

جاء سؤال المتابع كالتالي'السلام عليكم، عندي محلات حاب أجرها بعقد إلكتروني هل يتوقف حساب المواطن إذا تأجرت ؟' فجاء رد بنامج حساب المواطن كالتالي'في حال وجود عوائد مالية من الأصول العقارية لابد من الافصاح عنها في حسابك واختيار نوع ومصدر الدخل غير ذلك وكتابة مصدر الدخل (أصول عقارية) وسيتم احتسابها ضمن مجموع الدخل في حساب المواطن، ولمعرفة قيمة الإستحقاق بإمكانك استخدام حاسبة الدعم التقديرية ⁦http://portal.ca.gov.sa

فأكمل صاحب السؤال بقوله 'طيب بعد ما افصح عنها هل ينقطع حساب المواطن الي ينزلي او يتم التخفيض منه ؟' فجاء الرد 'أهلا بك، يصرف الدعم حسب معايير الاستحقاق والتي تؤخذ بعين الاعتبار ' دخل الاسرة وعدد افرادها واعمارهم ' ولمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن بإمكانك استخدام حاسبة الدعم التقديرية http://portal.ca.gov.sa ، نسعد بخدمتك'

هل يتوقف دعم حساب المواطن في حالة تأجير محلات بعقد إلكتروني ؟هل يتوقف دعم حساب المواطن في حالة تأجير محلات بعقد إلكتروني ؟

موعد صرف حساب المواطن

يتم صرف دعم حساب المواطن يوم 10 من الشهر الميلادي وفي حال موافقة اليوم الرسمي يوم عطلة يتم تقديم أو تأخير الصرف وفق ظروف هذا الشهر.

في النهاية تستطيع متابعة كل جديد حول حساب المواطن عن طريق موقعنا صحيفة السعودي اليوم

اقرأ أيضا