شاهد.. أبرز ملامح التغيير علي شعار فيس بوك بعد تعديل ميتا الأخير


الاحد 24 سبتمبر 2023 | 02:13 مساءً
شعار فيس بوك
شعار فيس بوك
غزيل الخالدي

يعد فيس بوك أحد أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي حول العالم, حيث ينتشر مستخدميه حول العالم, لذا, وفي هذا الإطار نستعرض في صحيفة السعودي اليوم, أخر تعديل م ميتا لـ فيس بوك.

تعديلات دقيقة علي شعار فيس بوك

حيث تحرص شركة ميتا علي إجراء تعديلات جديدة في تطبيق فيس بوك, وذلك من أجل توفر تجارب أكثر راحة وسهول لمستخدمي التطبيق,وقد تمثلت التعديلات الأخيرة في تغيير شعار التطبيق الشهير 'f' بدقة ومهارة شديدة، قد لا تلاحظها.

وقد تمثل التعديل الجديد بشكل لافت للنظر النسخة القديمة، حيث يتمثل التغيير الأكبر في الخلفية، وهي عبارة عن درجة مختلفة من اللون الأزرق، والتي توصف بأنها 'تعبير أكثر ثقة عن اللون الأزرق الأساسي للشعار'.

الفرق بين شعار فيس بوك الجديد و القديمالفرق بين شعار فيس بوك الجديد و القديم

ماذا تهدف شركة ميتا من وراء التغيير

ومن جهتها, أوضحت شركة Meta إنها 'تعيد تعريف هوية العلامة التجارية لـ'فيس بوك' من خلال التغييرات, حيث وصفتها بأنها 'المرحلة الأولى من الهوية المحدثة' التي تقترح المزيد من التعديلات على شكل المنصة.

وقالت الشركة في منشور لها, 'كان هدفنا هو إنشاء تصميم محدث لشعار فيسبوك يكون أكثر جرأة وقوة, تؤدي كل التحسينات المميزة والجديدة إلى تحقيق قدر أكبر من التناغم عبر التصميم بأكمله كعنصر أساسي في هوية التطبيق, فعلنا ذلك من خلال دمج تعبير أكثر ثقة عن اللون الأزرق الأساسي لفيسبوك والذي تم تصميمه ليكون متاحا بشكل أكبر بصريا في تطبيقنا ويوفر تباينا أقوى لحرف 'f' ليتميز'.

كما أفادت الشركة خلال بيانها, أن الخط العمودي لحرف 'f' أصبح أكثر سمكا قليلا، في حين أن الجانب الأيسر من الخط الأفقي للحرف أقصر والجانب الأيمن بحافة زاوية أكبر قليلا, لكن الاختلاف الأكبر هو الخلفية المحيطة بالحرف، مع درجة أعمق وأكثر جرأة من اللون الأزرق.

اقرا ايضا: خطوات ربط حسابك علي إنستجرام بـ صفحتك علي فيس بوك والإلغاء في خطوة واحدة

اقرأ أيضا