شاهد.. أول تعليق من رونالدو بعد فوز النصر على الأهلي


شاهد.. أول تعليق من رونالدو بعد فوز النصر على الأهلي

السبت 23 سبتمبر 2023 | 12:13 صباحاً
فرحة كريستيانو رونالدو بفوز النصر
فرحة كريستيانو رونالدو بفوز النصر
جودي عبدالكريم

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة بالدوري.

وخلال ظهوره في لقاء تليفزيوني عقب المباراة قال رونالدو: السعودية بلد جميل والدوري السعودي يتطور كل يوم، وأنا سعيد بالتواجد هنا.

وأضاف رونالدو مؤكدا استمتاعه بلعب كرة القدم وفي هذا الصدد قال: مهما كان عمري.. أحب اللعب كرة القدم.

شاهد أهداف مباراة النصر والاهلي في الدوري السعودي

انتهت أحداث القمة المجنونة بين النصر السعودي ونظيره أهلي جدة على ملعب الأول بارك بفوز رفاق رونالدو بنتيجة 4/3، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول النصر في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، تضاعفت النتيجة في الدقيقة 17 عن طريق أنديرسون تاليسكا، وتقلص الفارق في الدقيقة 30 بهدف فرانك كيسيه.

وعاد تاليسكا ليوسع الفارق مرة أخرى بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس إدوارد ميندي في الدقيقة 46 لينتهي الشوط الأول بتقدم العالمي بثلاثية مقابل هدف.

وأشعل رياض محرز المباراة بعدما أحرز الهدف الثاني للأهلي في الدضيقة 50 من علامة الجزاء، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني له والرابع لفريقه ليعتقد الجميع أن المباراة انتهت، إلا ان محرز قرر أن يشعلها من جديد وتلاعب بدفاع النصر ثم مرر الكرة لفراس البريكان الذي لم يجد صعوبة في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 87.