رقم قياسي جديد للفرعون المصري محمد صلاح.. تعادل مع أسطورة أرسنال "تفاصيل"


الجمعة 22 سبتمبر 2023 | 12:02 مساءً
اللاعب المصري محمد صلاح
اللاعب المصري محمد صلاح
دانة الدوسري

يستمر اللاعب الدولي محمد صلاح في تحطيم الأرقام القياسية, سواء علي مستوي تسجيل الأهداف أو عمل الأسيستات , وذلك علي مستوي الأرقام القياسية, وهذا علي مستوي فريقة ليفربول, أو مشاركاتة في مسابقة الدوري الأوروبي.

هدف جديد ورقم قياسي جديد

وفي أحدث سلسلة في هذه الأرقام القياسية, فقد سجل النجم المصري محمد صلاح، مساء أمس، هدف أوروبي جديد لصالح ليفربول، ليعادل الرقم القياسي الذي يحمله أسطورة أرسنال تييري هنري, وذلك خلال مشاركتة في مباراة فريقة مع لاسك لينز النمساوي, ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

تفاصيل الهدف

ويشار إلي أن الفرعون محمد صلاح سجل الهدف الثالث لـ'الريدز' قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني، بعدما تلقى تمريرة من داروين نونيز داخل منطقة الجزاء.

أرقام قياسية للفرعون محمد صلاح

هذا, وقد أفادتة صحيفة 'ميرور' البريطانية, إن هذا هو الهدف 189 للاعب المصري البالغ من العمر 31 عاما، مع ليفربول, فيما أوضحت شبكة 'أوبتا' للإحصائيات، أن صلاح سجل بقميص ليفربول 42 هدفا في المسابقات الأوروبية، سواء دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

والجدير ذكره, أن هذا وهو الرقم الأكبر من نوعه الذي يسجله لاعب لفريق إنجليزي واحد، مناصفة مع الفرنسي تييري هنري رفقة أرسنال, وسط توقعات بتحطيم الفرعون المصري لهذا الرقم قريباً.

اقرا ايضا: تعرف علي جدول مباريات اليوم 22 سبتمبر 2023.. دوري روشن و الدوري الفرنسي والإيطالي والإسباني