لحملة البكالوريوس..شركة الإلكترونيات المتقدمة للصناعات العسكرية تعلن وظائف خالية في عدة تخصصات ..التقديم والتفاصيل من هنا


الخميس 21 سبتمبر 2023 | 01:55 مساءً
 شركة الإلكترونيات المتقدمة للصناعات العسكرية تعلن وظائف خالية لحملة البكالوريوس
شركة الإلكترونيات المتقدمة للصناعات العسكرية تعلن وظائف خالية لحملة البكالوريوس
بدر القحطاني

أعلنت شركة الإلكترونيات المتقدمة  للصناعات العسكرية عن وظائف خالية للسعوديين، من حمَلة شهادة البكالوريوس في عدد من التخصصات، للعمل بمقر الشركة الرئيسي في مدينة الرياض.ويستعرض معكم موقعكم المفضل'السعودي اليوم'طريقة التقديم وكافة التفاصيل ،كالتالي:

اقرأ ايضا:للجنسين من حملة البكالوريوس والماجستير..طيران الرياض تعلن وظائف خالية في عدة تخصصات ..بادر بالتقديم من هنا

الوظائف الخالية في شركة الإلكترونيات المتقدمة

الوظائف الخالية في شركة الإلكترونيات المتقدمة،وفق المسميات التالية:

– مدير برنامج المخاطر: شهادة البكالوريوس في تخصصات: (إدارة الأعمال، إدارة المشاريع)، أو أي تخصص ذي الصلة.

– مستشار قانوني: شهادة البكالوريوس في تخصصات: (القانون، الحقوق).

موعد التقديم على الوظائف الخالية في شركة الإلكترونيات المتقدمة

التقديم على الوظائف الخالية في شركة الإلكترونيات المتقدمة متاح الأن حيث بدأ  من أمس الأربعاء الموافق 20 سبتمبر 2023م، و مستمر حتى تاريخ 28 سبتمبر 2023م.

طريقة التقديم على الوظائف الخالية في شركة الإلكترونيات المتقدمة

للتقديم على الوظائف الخالية في شركة الإلكترونيات المتقدمة،ومعرفة تفاصيل أكثر عن الوظائف المعلنة ،تفضل بالدخول على الرابط التالي:

من (هنــــــــــــــــــــا)

نبذة عن شركة الإلكترونيات المتقدّمة

تمكّنت شركة الإلكترونيات المتقدمة إحدى شركات الشركة السعودية للصناعات العسكرية، من تحقيق مكانة وطنيّة رائدة في مجال الإلكترونيات الحديثة، وقدرات التصنيع المتميّزة، وتقديم خدمات الإصلاح والصيانة. وبتحقيق معدل إنجاز للمشاريع بنسبة 100%. تخصصت أعمالنا في مجالات الدفاع والفضاء، الاتصالات وتقنية المعلومات، الطاقة وحلول الأمن الإلكتروني. 

وبدأت الشركة  متخصّصة في صناعة الإلكترونيات، إلى أن أصبحت شركة الإلكترونيات المُتقدّمة رافداً أساسياً وشريكاً مُعتمداً لحكومة المملكة العربية السعودية في توطين الصناعات العسكرية، وزيادة المحتوى المحلي، وداعماً رئيسياً في عملية التحول الرقمي. لقد قمنا بتوجيه جميع قدراتنا باتجاه العمل على تحقيق المعايير القياسية التي تم طرحها في إطار رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضا