لحملة الدبلوم والبكالوريوس..شركة تبوك للصناعات الدوائية تعلن وظائف خالية في عدة تخصصات ..بادر بالتقديم من هنا


الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 | 01:45 مساءً
نبذة عن شركة تبوك للصناعات الدوائية تعلن وظائف خالية لحملة الدبلوم والبكالوريوس
نبذة عن شركة تبوك للصناعات الدوائية تعلن وظائف خالية لحملة الدبلوم والبكالوريوس
بدر القحطاني

أعلنت شركة تبوك للصناعات الدوائية، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف خالية  إدارية وفنية هندسية شاغرة للسعوديين، من حملة شهادات الدبلوم والبكالوريوس  للعمل بفروع الشركة في كل من الدمام، وتبوك،ويستعرض معكم موقعكم المفضل'السعودي اليوم'طريقة التقديم وكافة التفاصيل ،كالتالي:

اقرأ ايضا:لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس.. الخطوط الجوية القطرية تعلن وظائف خالية في الرياض وجدة..التقديم والتفاصيل من هنا

 الوظائف الخالية في شركة تبوك الدوائية

 الوظائف الخالية في شركة تبوك الدوائية،وفق المسميات التالية:

– مسؤول الامتثال.

– مسؤول عمليات المبيعات.

– موظف التعبئة والتغليف.

– مدير البيئة والصحة والسلامة.

موعد التقديم على الوظائف الخالية في شركة تبوك الدوائية

التقديم على الوظائف الخالية في شركة تبوك الدوائية متاح  الأن حيث بدأ في بعض الوظائف أمس الأثنين الموافق 18 سبتمبر 2023،ومستمر حتى تاريخ 31 أكتوبر 2023م.

اقرأ ايضا:براتب يصل لـ5آلاف ريال..شركة المنيع تعلن وظائف خالية لحملة الثانوية فأعلى ..التقديم والتفاصيل من هنا

طريقة  التقديم على الوظائف الخالية في شركة تبوك الدوائية

للتقديم على الوظائف الخالية في شركة تبوك الدوائية ،ومعرفة تفاصيل أكثر عن الوظائف المعلنه،تفضل بالدخول عبر الرابط التالي:

من (هنـــــــــــــــــــــا)

نبذة عن شركة تبوك للصناعات الدوائية

شركة تبوك للصناعات الدوائية هي أكبر شركة صيدلانية مملوكة للقطاع الخاص في المملكة العربية السعودية،و تأسّست الشركة في عام 1994، ويقع مقرّها الرئيسي في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ولها حضور في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تطورت على مر السنين من شركة عائلية إلى أكبر شركة أدوية غير حكومية في المملكة العربية السعودية.

وتهدف شركة تبوك للصناعات الدوائية إلى تلبية احتياجات المرضى من خلال توفير أدوية عالية الجودة. تقوم تبوك الدوائية بتطوير وتصنيع وتسويق وتوزيع المنتجات الدوائية المتنوعة ذات العلامات التجارية، إلى جانب تصنيع منتجات دوائية أخرى لصالح شركات عالمية وإقليمية بمصانعها داخل المملكة، كما تمنح تراخيص تصنيع وتسويق منتجاتها لشركائها في المملكة والمنطقة

اقرأ أيضا