برواتب تصل لـ 6500 ريال.. شركة الاتصال الدولية تعلن عن وظائف متاحة للجنسين


السبت 16 سبتمبر 2023 | 04:14 مساءً
وظائف
وظائف
بدر القحطاني

وظائف شاغرة في شركة اتصال الدولية.. يبحث الكثير من الشباب من الجنسين الرجال والنساء عن فرص عمل لهم، حيث أعلنت شركة الاتصال الدولية عن فرص عمل في مدينة القصيم برواتب خيالية تصل إلى 6500 ريال.

شركة اتصال الدولية

حيث أعلنت الشركة عن حاجتها إلى عدد من الأفراد لشغل بعض من الأماكن الشاغرة لتخصصات مختلفة وهي من الشركات الرائدة في هذا القطاع ويحلم بالانضمام إليها العديد والعديد من الأفراد نعرفكم على تفاصيل هذه الوظائف المتاحة في السطور الآتية.

تفاصيل وظائف شاغرة في شركة اتصال الدولية

وحرصاً من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية تفاصيل وظائف شاغرة في شركة اتصال الدولية

شروط وظائف شركة اتصال الدولية

تحتاج الشركة من حين لآخر في فروعها المختلفة لفريق جديد من الموظفين، وقد قامت بالإعلان عن حاجتها إلى شغل منصب استشاري مبيعات بنكية لعدد كبير من الأشخاص من الجنسين في الفرع التابع لها في مدينة القصيم في حالة توافر هذه الشروط بهم:

خبرة قديمة في مجال البنوك بالتحديد في التمويلات الشخصية أو العقاري وكذلك بطاقات الائتمان.

المؤهل الدراسي المطلوب لا يقل عن الثانوية العامة.

إجادة استخدام برامج الحاسب الآلي المختلفة.

من الضروري التأكد من أن هذه النقاط متوفرة في المتقدم/ة لمعرفة قدرته على العمل ومدة ملائمته، بالإضافة إلى أن الخبرة ليست شرط أساسي حسب إعلان الشركة ولكن يفضل أن يكون هناك خبرة سابقة للتسهيل على الموظف فيما بعد كما أنها نقطة إضافية لكي يستطيع أن يحصل على راتب أعلى.

التقديم في وظائف شركة اتصال الدولية

الشروط السابقة ضرورية من أجل قبول المتقدمين سواء كانوا من النساء أو الرجال وقد ذكرت الشركة أن طريقة التقديم الوحيدة المسموح بها هي من خلال ارسال طلب التقديم إلى البريد الالكتروني على أن يكون موضوع الطلب هو منتجات بنكية + القصيم من أجل ذكر سبب الطلب والمكان المراد التوظيف به.

موعد غلق باب التقديم

أما عن موعد غلق باب التقديم فهي متاحة حتى تصل الشركة إلى العدد المطلوب منها وهو إلى الآن مازال متاح حيث انطلق التسجيل في وظائف شركة اتصال الدولية منذ حوالي ثلاثة أيام فقط ومازالت الشركة في حاجة إلى المزيد من المتقدمين، مع العلم المرتبات المتوقعة بدايتها 5500 ريال سعودي حتى 6500 ألف ريال تتوقف على الخبرة ومدة الاستجابة إلى العمل.

اقرأ أيضا