أخرهم محمد صلاح أمام تونس.. نجوم سقطوا ضحية احتفالاتهم التريخية


أخرهم محمد صلاح أمام تونس.. نجوم سقطوا ضحية احتفالاتهم التريخية

الاربعاء 13 سبتمبر 2023 | 07:01 مساءً
محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد صلاح ويورجن كلوب
جودي عبدالكريم

لم يكن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، آخر من يسقط ضحية لاحتفاله الأيقوني، حيث سبقه إلى ذلك العديد من النجوم.

وتعرض محمد صلاح مع منتخب مصر للهزيمة الأولى تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، عندما خسر 1-3 ضد منتخب تونس، في مباراة ودية أقيمت مساء الثلاثاء.

حمزة رفيعة، لاعب منتخب تونس، سجل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع، ليقوم بتقليد احتفال محمد صلاح رفقة زملائه في منتخب تونس، والذي يقف من خلاله على قدم واحدة، في محاكاة لرياضة "اليوغا" الشهيرة.

يعتبر أشهر تقليد لاحتفال لاعب من الخصم هو تقليد كريستيانو رونالدو لاحتفال ليونيل ميسي في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في عام 2017.

وفاز برشلونة بهدف قاتل لليونيل ميسي 3-2 على ريال مدريد في الدوري الإسباني خلال موسم 2016-2017، ليركض "البرغوث" نحو جماهير "الميرينغي"، ويرفع قميصه في وجههم بملعب سانتياغو برنابيو.

وفي أول كلاسيكو بعدها، في ملعب كامب نو، معقل برشلونة، فاز ريال مدريد 3-1 في السوبر المحلي، وسجل رونالدو الهدف الثاني، ليحتفل بنفس الطريقة، ولكن في وجه جماهير الفريق الكتالوني.

احتفل البرازيلي ميشيل ديلغادو، لاعب الهلال السعودي، على طريقة كريستيانو رونالدو، نجم النصر، خلال مباراة الفريقين في ديربي الرياض، يوم 12 أغسطس/آب الماضي، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وذهب ديلغادو إلى جماهير فريق النصر من خلال الركض ثم القفز وفتح يديه والهبوط على الأرض مع ترديد عبارة "Siiii" التي يشتهر بها رونالدو، لكن البرتغالي نجح في تسجيل هدفين وقاد "العالمي" للقب البطولة العربية في نهاية الأمر