برواتب 6,500 ريال.. فتح باب التقديم في وظائف إتصال الدولية بـ القصيم "إقتنص الفرصة وسارع بالتسجيل"


الاربعاء 13 سبتمبر 2023 | 01:12 مساءً
شركة إتصال الدولية
شركة إتصال الدولية
غزيل الخالدي

أعلنت شركة إتصال الدولية, من خلال بيان رسمي لها, عن توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية فأعلي, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل جديد في مجال الوظائف الشاغرة في المملكة .

كل ما تريد معرفتة عن وظائف شركة إتصال الدولية

نستعرض كافة التفاصيل عن وظائف شركة إتصال الدولية, وشروط التقديم للإلتحاق بها , وأبرز المميزات التي تقدمها الشركة للعاملين بها ومقر العمل وكيفية التقديم في الوظائف الشاغرة.

الوظائف المطلوبة

- إستشاري مبيعات منتجات بنكية.

الشروط

- أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية فأعلى.

- أن يكون المتقدم لديه خبرة سابقة في مبيعات المنتجات البنكية (قروض شخصية، قروض عقارية، التمويل التأجيري، البطائق الائتمانية).

- أن يكون المتقدم لديه معرفة جيدة في الحاسب الآلي.

اقرا ايضا: في عدد من مدن المملكة.. وظائف شاغرة للرجال والنساء ببيت الكهرباء لمختلف المؤهلات "قدم الآن عبر الرابط الرسمي"

مقر العمل 

وبحسب ما أفادتة شركة إتصال الدولية, فإن العمل سيكون في القصيم.

المزايا 

- الراتب من 5,500 - 6,500 ريال.

- دوام ثابت.

- 5 أيام عمل وراحة يومان.

موعد التقديم

هذا, وقد أوضحت إتصال الدولية, أن التقديم في الوظائف الشاغرة, متاح من اليوم الأربعاء بتاريخ 1445/02/28هـ الموافق بالميلادي 2023/09/13م، ويستمر حتى يتم الإكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم

وللتقديم في وظائف شركة إتصال الدولية, يمكن عن طريق إرسال السيرة الذاتية عبر هذا البريد الإلكتروني ( [email protected] ) , مع كتابة المسمى الوظيفي والمدينة في عنوان البريد، مثال (منتجات بنكيه + القصيم).

* ولمزيد من أخبار الوظائف بإنتظارك عبر موقعنا السعودي اليوم من خلال هذا الرابط التالي: (إضغط هنا).

اقرا ايضا: التقديم يبدأ من اليوم "عبر الرابط الرسمي" عشرات الوظائف الشاغرة للجنسين في بوبا العربية بـ الرياض وجدة والخبر والقصيم 

اقرأ أيضا