بالصور.. تفاصيل توقيع مذكرة التفاهم بين جودة حياة وأريب المالية والهدف من وراء ذلك


الاربعاء 13 سبتمبر 2023 | 11:07 صباحاً
توقيع مذكرة التفاهم بين جودة حياة وأريب المالية
توقيع مذكرة التفاهم بين جودة حياة وأريب المالية
دانة الدوسري

شهد معرض سيتي سكيب المقام في الرياض, قيام كل من برنامج جودة الحياة و شركة أريب المالية, توقيع مذكرة تفاهم من أجل رفع أنسنة الأحياء وتحسين المشهد الحضري عبر مشاريع الشركة.

توقيع مذكرة التفاهم بين جودة حياة وأريب الماليةتوقيع مذكرة التفاهم بين جودة حياة وأريب المالية

برنامج جودة حياة

والجدير ذكره, أن برنامج جودة الحياة أحد برامج تحقيق رؤية السعودية 2030 وتم الإعلان عنه في 1439 هـ 2018م, وهو معني بتحسين جودة حياة الفرد والأسرة من خلال تهيئة البيئة اللازمة لدعم واستحداث خيارات جديدة تُعزّز مشاركة المواطن والمقيم والزائر في الأنشطة الثقافية والترفيهيه والرياضية والسياحية والأنماط الأخرى الملائمة التي تساهم في تعزيز جودة حياة الفرد والأسرة، وتوليد الوظائف، وتنويع النشاط الاقتصادي، وتعزيز مكانة المدن السعودية في ترتيب أفضل المدن العالمية. حيث يعمل برنامج جودة الحياة على تحسين جودة الحياة في السعودية، من خلال محوري تطوير أنماط الحياة، وتحسين البنية التحتية.

اقرا ايضا: انطلاق فعاليات اليوم الأخير من معرض سيتي سكيب جلوبال الرياض .. ما هي أبرز الجلسات اليوم

كما يعمل على تطوير أنماط الحياة من خلال تفعيل مشاركة الأفراد في الأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية. كما يعمل على تحسين البنية التحتية من خلال الارتقاء بالخدمات والبنية التحتية والنقل، والإسكان والتصميم الحضري والبيئة، والفرص الاقتصادية والتعليمية، والأمن والبيئة الاجتماعية.

شركة أريب المالية

أما عن شركة أريب المالية, فـ هي شركة مساهمة سعودية مقفلة ، ومقرها الرئيسي بمدينة جدة، مرخصة من قبل هيئة السوق المالية لممارسة أنشطة الترتيب، وتقديم المشورة.

فعاليات اليوم من معرض سيتي سكيب

ويشار إلي أن, اليوم هو اليوم الأخير من معرض سيتي سكيب جلوبال الرياض المقام في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات ملهم.

اقرا ايضا: شراكة تجمع "روشن" و"ضوئيات المتكاملة للاتصالات" لتنفيذ خدمات البنية التحتية 

اقرأ أيضا