بعد إطلاقها في الباحة.. كل ما تريد معرفته عن حملة اعتناء


الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 | 04:08 مساءً
حملة اعتناء
حملة اعتناء
واس

قام الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم، بإستقبال الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، والوفد المرافق له من مسئولي الرئاسة العامة, وذلك في ديوان إمارة الباحة.

وخلال اللقاء, إستمع أمير منطقة الباحة, لشرح الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند عن جهود الرئاسة العامة وبرامجها، وما تحظى به من عناية واهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

إطلاق حملة اعتناء في الباحة

وعلي أثر ذلك, قام أمير منطقة الباحة, بإطلاق حملة 'اعتناء' في المنطقة, التي تنظمها الرئاسة العامة.

ومن جانبة, علق الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ,علي هذا القرار بقولة أن الرئاسة العامة دأبت خلال مسيرتها على إطلاق الحملات التوعوية حسب اختصاصاتها ومهماتها، لإيضاح الواجب الشرعي للمجتمع تجاه دينه وولاة أمره ووطنه، حيث أعدت حملة (اعتناء) لتحقيق رسالة الرئاسة العامة وتحصيل أهدافها ومقاصدها.

وهذا كما سلم الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند, لـ الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز, نسخة من التقرير السنوي لأعمال الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودرعًا تذكارية بهذه المناسبة.

ما هي حملة اعتناء

وسبق, وأفادت الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف, أن إطلاق حملة (اعتناء), جاء لتحقيق رسالة الرئاسة العامة وتحصيل أهدافها ومقاصدها, وذلك في إطار مسيرة عمل الهيئة التوعوي بإطلاق الحملات التوعوية النوعية حسب اختصاصاتها ومهامها، وما دأبت عليه من إيضاح الواجب الشرعي تجاه الدين وولاة الأمر والوطن.

أهداف حملة اعتناء

ويشار إلي أن هذه الحملة التوعوية غير مسبوقة بمستهدفاتها، فالشريحة المستهدفة هي شريحة عزيزة ومحل العناية والاهتمام من ولاة أمرنا -حفظهم الله-، وهي شريحة النشء والشباب من سن التمييز إلى سن الثامنة عشرة، وهذه الشريحة هي مرتكز كل مجتمع ناجح.

اقرا ايضا: شاهد.. أمانة الباحة تستخدم أول "روبوت" موظفي "نورة" في إستقبال خدمة العملاء

اقرأ أيضا