عبر أمازون وSTC.. كيف تستطيع شراء آيفون 14 الجديد بالتقسيط في السعودية؟.. التفاصيل كاملة بالطريقة والرسوم المجانية


الاثنين 11 سبتمبر 2023 | 01:25 صباحاً
شراء آيفون 14 بالتقسيط
شراء آيفون 14 بالتقسيط
ديالا الشمري

منذ نزول جوال 14 الجديد من آبل، في الأسواق السعودية، فإن العديد من المستخدمين يتلهفون إلى شرائه واقتنائه لما يتمتع به من خصائص مميزة.

خصائص ومواصفات هاتف 14 برو max

وبالنسبة لمواصفات جوال آيفون iPhone 14 برو max يأتي بمعالج آبل من نوع A16 Bionic بتكنولوجيا الـ 4 نانو مع معالج رسومي Apple GPU 5-core graphics من شركة آبل.

ويأتي الجهاز بأبعاد 160.7×77.6×7.85 ملم مع وزن 240 جرامًا كما يدعم الهاتف شريحة اتصال من نوع Nano Sim وشريحة اتصال من نوع eSim مع دعم شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G والجيل الخامس الـ 5G.

الجوال متوفر بأكثر من لون مثل اللون الذهبي المميز، ذاكرة الهاتف تأتي بحجم 512 ميجا بايت.

شراء آيفون 14 بالتقسيطشراء آيفون 14 بالتقسيط

يحتوي الهاتف على شاشة super retina XDR،وهي تأتي بقياس 6.1 إنش مدعمة بتكنولوجيا promotion، يوجد أكثر من إصدار للجوال من حيث سعة الذاكرة وذلك حتى 1 تيرا بايت كأقصى مساحة للذاكرة، و128 جيجا بايت كأقل مساحة.

الهاتف مصمم بشكل انسيابي، وسطحه مصنوع من الزجاج المركب المطفي، و مزود بهيكل من مادة الاستانلس ستيل، ومزود بخصائص مقاومة للمياه والأتربة، وذلك حتى عمق ستة أمتار لمدة نصف ساعة.

يدعم كاميرات برو، وكاميرا أساسية 48 بكسل، وطول الهاتف 147.5 مم، والعمق 7.85 مم، والعرض 71.5 مم، أما الوزن فيبلغ 206 جم.

يدعم شبكة اتصال فايف جي الأحدث على الإطلاق، ومزود بشريحة اتصال بايونك A16 بايونك، فضلاً عن وحدة معالجة رسومات جرافيك خماسية الخماسي النواة.

كيفية شراء آيفون  14 الجديد بالتقسيط

يعد التقسيط خدمة متاحة في العديد من الجهات الشهيرة والموثوقة، والتي تقدم هاتف 14 بنظام التقسيط بما يتناسب مع إمكانيات واقتصاديات العميل، ويوجد الكثير من العروض والخصومات التي يمكن الاستفادة منها على هذا الهاتف المتميز، وهو ما سنستعرضه من خلال 'السعودي اليوم' في السطور التالية.

شراء  14 الجديد من ابل بالتقسيط من أمازون

يمكنك الحصول على جوال 14 الجدد من ابل بالتقسيط من الكثير من المصادر، ومنها عروض أمازون التي سوف تجدها هنا المتميزة على الكثير من الهواتف المحمولة، كذلك العروض المقدمة من بعض الشركات مثل شركة موبايلي وشركة stc، وهي عروض أكثر من رائعة والعديد من الضمانات من حيث أعلى أداء للجهاز، والتقسيط بشكل مريح على العديد من الأقساط الشهرية.

آيفون  14 الجديد من أمازون

يمكنك الاستفادة من خصم حتى 8% على سعر جوال 14 الجديد، حيث يبلغ سعر الهاتف بعد الخصم نحو 5699 ريال سعودي، بعد أن كان يبلغ سعره سابقاً 6199 ريال.

ويمكنك إرجاع الهاتف بدون دفع أي رسوم عند شرائه من أمازون، شريطة عدم حدوث أي تغيرات على حالته الأولى، وألا يكون مستخدم، كما يتم إرجاع الهاتف بلا أي رسوم للشحن، علاوة على أن خدمة التوصيل للهاتف مجانية حتى باب المنزل.

شراء آيفون 14 بالتقسيطشراء آيفون 14 بالتقسيط

كيفية تقسيط جوال 14 الجديد من أمازون السعودية

من مميزات تقسيط جوال 14 الجديد من أمازون عدم الحصول على فوائد، ويتم دفع 474.92 ريال لمدة عام بشكل أقساط شهرية من خلال التعامل مع المصارف المختارة، ومنها مصرف الرياض ومصرف الجزيرة، والمصرف السعودي للاستثمار وغيرها، وتوجد العديد من خطط التقسيط المتبعة في أمازون السعودية حتى يتمكن العميل من اختيار المناسب منها.

الشراء من  stc وموبايلي بالتقسيط

من الخدمات الرائعة من شركة الاتصالات stc السعودية وشركة موبايلي، حيث يمكن للعميل الحصول على الهاتف بفوائد 0%، وهو نظام تتبعه الشركة مع الكثير من أنواع الهواتف الذكية، وعند التقسيط مع شركة stc السعودية أو من شركة موبايلي يمكن للعميل الحصول على الفوائد التالية:

1_التعامل بنظام التقسيط المريح من خلال اختيار واحد من هذه الشرائح وهي، القسط على 12 شهر، القسط على 18 شهر، القسط على 24 شهر.

2_يمكن تقسيط الأجهزة اللوحية، والأجهزة الترفيهية الذكية، والكثير من الأجهزة الأخرى.

3_التمتع بنسبة عالية من الأمان والضمان على جميع الأجهزة المقدمة من شركة stc.

4_في حالة التقسيط من موبايلي يجب امتلاك العميل لباقة مفوترة من موبايلي قابلة للتقسيط.

شراء آيفون 14 بالتقسيط
شراء آيفون 14 بالتقسيط
شراء آيفون 14 بالتقسيط

اقرأ أيضا