أبرزهم محرز وادوارد.. صفقات أهلي جدة عقب انتهاء الانتقالات الصيفية


أبرزهم محرز وادوارد.. صفقات أهلي جدة عقب انتهاء الانتقالات الصيفية

الجمعة 08 سبتمبر 2023 | 12:29 صباحاً
الجزائري رياض محرز
الجزائري رياض محرز
جودي عبدالكريم

 تمكنت إدارة نادي الأهلي السعودي، في ضم العديد من الصفقات العالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد والذي انطلق في 11 أغسطس.

تمكنت إدارة النادي الأهلى السعودي من التعاقد مع السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي الإنجليزي، ورياض محرز من مانشستر سيتي، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو من نادى ليفربول، وفرانك كيسيه من برشلونة الإسبانى، وجابري فيجا من سيلتا فيجو، وآلان سان ماكسيمين من نيوكاسيل يونايتد.

كما نجحت إدارة نادي الهلال السعودى من التعاقد مع نيمار قادما من باريس سان جيرمان، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من لاتسيو، والمغربى ياسين بونو من إشبيلية، وروبن نيفيز من ولفرهامبتون، كاليدو كوليبالي من تشيلسي، وألكساندر ميتروفيتش من فولهام، ومالكوم من زينيت الروسي.

وايضا نجحت إدارة الاتحاد في التعاقد مع أسماء مميزة، خلال فترة الصيف، حيث تعاقد العميد مع الفرنسي كريم بنزيما، الحائز على الكرة الذهبية من ريال مدريد، ونجولو كانتي من تشيلسي، وجوتا من سيليتك الأسكتلندي، وأخيراً فابينيو قادمًا من ليفربول.

من ناحية أخرى أعلن نادي الفيحاء السعودي عن التعاقد مع النجم المغربي الدولي، عبد الحميد صابيري، من نظيره الإيطالي، فيورنتينا، بشكل رسمي، مساء اليوم الخميس. 

ويضم الفيحاء صابيري من الفيولا بعقد إعارة مع خيار الشراء في نهاية موسم 2023 – 2024، لينضم للدوري الذي خطف عدة نجوم لامعة وواعدة في الكرة الأوروبية خلال الميركاتو الصيفي.

ورحب الفيحاء بلاعبه الجديد من خلال منشور عبر منصة التواصل الاجتماعي، إنستجرام، قال من خلاله “هناك رجال في الفيحاء، صابيري أحدهم”.