بالصور..953جولة رقابية لأمانة حفر الباطن خلال أسبوع ومصادرة وإتلاف 45 كيلو جرامًا من المواد الغذائية و 20 لترًا غير الصالحة للاستهلاك الأدامي


الاثنين 04 سبتمبر 2023 | 10:51 صباحاً
جهود مستمرة لأمانة حفر الباطن للرقابة علي الأسواق
جهود مستمرة لأمانة حفر الباطن للرقابة علي الأسواق
واس

قامت  أمانة حفر الباطن خلال الأسبوع الماضي، بـ953 جولة رقابية في الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ البيع، للتأكد من التزامها بالمعايير والضوابط الصحية التي وضعتها الأمانة لضمان سلامة المواد الغذائية، وتقديمها للمستهلكين بشكل آمن.

اقرأ ايضا:2546 زيارة تفتيشية على المنشآت التجارية والأسواق للفرق الصحية لأمانة الجوف وإغلاق 3منشأت

 أمانة حفر الباطن قامت بأعمال صيانة لمعالجة التشوه البصري

جانب من جولات أمانة حفر الباطن لمتابعة الأسواقجانب من جولات أمانة حفر الباطن لمتابعة الأسواق

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية'واس'.. أوضحت الأمانة أن هذه الجولات أسفرت عن مصادرة وإتلاف 45 كيلو جرامًا من المواد الغذائية، و 20 لترًا من المواد السائلة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

وفي السياق ذاته، قامت أمانة حفر الباطن بأعمال صيانة لمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري شملت العديد من الشوارع الرئيسة في الأحياء السكنية واستبدال الأرصفة بطول 786 مترًا طوليًا، وتنظيف الشوارع والساحات العامة من المخلَّفات ورفع 1232 مترًا مكعبًا من الأنقاض، إضافة إلى تنسيق المسطحات الخضراء في الساحات والحدائق العامة، فيما أصدرت 21 رخصة وشهادة صحية.

جهود المستمرة لأمانة حفر الباطن لمتابعة الأسواق 

يأتي ذلك في ظل الجهود المستمرة لأمانة حفر الباطن لمتابعة الأسواق مواجهة مظاهر التشوه البصري،وفي وقت سابق أعلنت أمانة حفر الباطن، تنفيذ أكثر من 1105 جولات رقابية في الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ البيع، خلال الأسبوع الماضي.

جانب من جولات أمانة حفر الباطن لمتابعة الأسواق
جولات رقابية مكثفة لأمانة حفر الباطن لمتابعة الأسواق
جهود مستمرة لأمانة حفر الباطن للرقابة علي الأسواق

اقرأ أيضا