بخطوات بسيطة.. كيفية التقديم في وظائف الهيئة العامة للطيران المدني "رابط التقديم"


الاحد 03 سبتمبر 2023 | 09:43 مساءً
وظائف الطيران المدني
وظائف الطيران المدني
بدر القحطاني

وظائف الهيئة العامة للطيران.. يبحث الكثير من المواطنين عن خطوات التقديم في وظائف الهيئة العامة للطيران، وخاصة بعدما أعلنت الشركة عن طرح العديد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات داخل القطاع المدني للطيران.

وظائف الهيئة العامة للطيران 

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية خطوات ورابط التقديم في وظائف الهيئة العامة للطيران المدني.

 

الوظائف الشاغرة في الهيئة العامة للطيران المدني

حيث أعلنت الهيئة عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة المتنوعة والمتعددة في كافة التخصصات التي تختص بالمجال الجوي ومن تلك (طيار، مضيف جوي، طاهي جوي، ومراقب جوي، ومشرفين، ومناولات الشحن والعفش والركاب ومسقي ساحة الطيران، وكذلك توافر وظائف في تموين الطائرات، وظيفة مناولة المواد الخطرة، وبائع صالة مطار، ووظائف مشغل السماعة، وأيضاً وظائف الخدمات الأرضية كخدمات الركاب، ووظيفة سائق معدادت داخل ساحة المطار، فني صيانة عامة، فني صيانة مطارات) وغيرها من مهن قطاع النقل الجوي.

الهيئة العامة للطيران المدني

لقد أعلن متحدث رسمي عن الهيئة من خلال موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بأن الهيئة العامة للطيران المدني السعودي أطلقت مبادرة عن توطين وظائف القطاع الجوي لتعزيز مجال الطيران داخل المملكة العربية السعودية وذلك بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية.

ولقد ناشدت هيئة الطيران المدني السعودي جميع شركات الطيران وكذلك مقاولي الأعمال الصيانة وأيضاً مسئولي الخدمات بضرورة السرعة في تنفيذ المبادرة عدم التقاعس عنها، كما خصصت الهيئة فريق عمل لمراقبة ومتابعة أعمال المبادرة  بصفة دورية شهرية وتسجيل تقرير بنتائج ذلك وتقديمها للهيئة.

كيفية التقديم علي وظائف الهيئة العامة للطيران المدني

الدخول علي موقع الهيئة العامة للطيران المدني للتوظيف من هنا.

الضغط علي رابط تقديم طلب جديد.

قم بتعبئة البيانات من ثم الضغط علي زر.

اقرأ أيضا