براتب يصل 10آلاف ريال بدون خبرة.. "أرامكو" تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الثانوية فأعلى


السبت 02 سبتمبر 2023 | 10:33 مساءً
وظائف خالية لدى أرامكو لحملة الثانوية فأعلي
وظائف خالية لدى أرامكو لحملة الثانوية فأعلي
جميلة الفالح

تعلن شركة ‎ارامكو السعودية عن ‎توفر وظائف شاغرة لحديثى التخرج وذوى الخبرة من الجنسين  حاملى الثانوية فأعلى وفقا للتفاصيل الآتية:

الفئات الوظيفية لحديثي التخرج:

1- خريجو الهندسة

تضم هذه الفئة الوظيفية كل من التخصصات التالية: هندسة البترول والهندسة الكيميائية والهندسة الميكانيكية والهندسة الكهربائية والهندسة المدنية والهندسة الصناعية والهندسة البحرية وهندسة الطيران وهندسة السلامة وهندسة الوقاية من الحرائق وجميع التخصصات الأخرى ذات الصلة بالهندسة.

2- خريجو الأعمال

تضم هذه الفئة الوظيفية كل من التخصصات التالية: نظم المعلومات الإدارية وإدارة الأعمال والمالية والمحاسبة والتسويق وإدارة سلسلة الإمداد وإدارة المشاريع والموارد البشرية والاقتصاد وجميع التخصصات الأخرى ذات الصلة بالأعمال.

3- خريجو تقنية المعلومات

تضم هذه الفئة الوظيفية كل من التخصصات التالية: هندسة الكمبيوتر وهندسة البرامج وهندسة الشبكات وعلوم الكمبيوتر وتقنية المعلومات وأمن المعلومات وجميع التخصصات الأخرى ذات الصلة بالكمبيوتر.

4- خريجو الآداب

تضم هذه الفئة الوظيفية كل من التخصصات التالية: التصميم الداخلي والتصميم الجرافيكي والعلاقات العامة والاتصالات والوسائط المتعددة والصحافة والتعليم والأدب الإنجليزي واللغة العربية والعلوم السياسية وعلم المكتبات وجميع التخصصات الأخرى ذات الصلة بالآداب.

5- خريجو العلوم

تضم هذه الفئة الوظيفية كل من التخصصات التالية: الجيوفيزياء والجيولوجيا والهندسة المعمارية والكيمياء والفيزياء وتقنية النانو وعلوم الملاحة وعلوم الطاقة والعلوم البيئية والرياضيات والإحصاء وجميع التخصصات الأخرى ذات الصلة بالعلوم.

6- خريجو القانون

تضم هذه الفئة الوظيفية كل من التخصصات التالية: القانون والقانون الدولي وقانون الشركات والقانون السياسي والعدالة الجنائية والعلوم الجنائية والشريعة الإسلامية وجميع الدراسات الأخرى ذات الصلة بالقانون.

المؤهلات الأساسية للمرشحين ذوي الخبرة:

خبرة عملية لا تقل عن (3) سنوات.

درجة الدبلوم أو شهادة المرحلة الثانوية بنظام الدراسة بدوام كامل.

التقديم للوظائف المعلنة:

وأتاحت أرامكو التعرف على التفاصيل الكاملة والتقدم للفرص الوظيفية المطروحة عبر الروابط أدناه:

لحديثى التخرج: (هنا)‎

لذوى الخبرة :( هنا)

اقرأ أيضا