روبرتو مانشيني يقود معسكر المنتخب السعودي 


معسكر منتخب السعودية استعدادًا لكأس آسيا

السبت 02 سبتمبر 2023 | 07:24 مساءً
منتخب السعودية
منتخب السعودية
جودي عبدالكريم

يقود الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية الجديد، معسكر الأخضر خلال الفترة الحالية، قبل بداية مباريات كأس آسيا.

ويأتي أيضا معسكر السعودية من أجل معرفة ملامح التشكيل الأساسي للأخضر تحت قيادة مدربه روبرتو مانشيني في أول تجربة له مع السعودية.

يبدأ معسكر منتخب السعودية غدا الأحد الموافق 3 سبتمبر حتى 12 سبتمبر، ويقام خلالهم مباراتين وديتين الأولى أمام كوستاريكا قبل سبق ذكره والثانية أمام منتخب كوريا الجنوبية.

كل ما تريد معرفته عن مباراة المنتخب السعودي وكوستاريكا الودية

يلتقي منتخب السعودية بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني، مع نظيره كوستاريكا، يوم الجمعة المقبل، ضمن المباريات الودية للمنتخبان استعدادًا لبطولة كأس آسيا 2023.

تبدأ المباراة التي ستجمع بين كوستاريكا والسعودية، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ستاد ملعب سانت جيمس بارك، الملعب الخاص بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وأعلنت إدارة المنتخب الوطني قائمة المدير الفني روبرتو مانشيني للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سينطلق غدًا الأحد في مدينة نيوكاسل الانجليزية، خلال فترة أيام الفيفا الدولية لشهر سبتمبر 2023، وذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في دولة قطر في شهر يناير المقبل. وتقرر مغادرة بعثة الأخضر ظهر غدٍ الأحد إلى مدينة نيوكاسل الانجليزية، عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وضمت قائمة مانشيني ( 26 ) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر الذي سينطلق مساء يوم الأحد القادم وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد النجار، ياسر الشهراني، عبدالإله العمري، حسان تمبكتي، أحمد شراحيلي، علي البليهي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، رياض شراحيلي، عبدالله الخيبري، علي هزازي، محمد كنو، سالم الدوسري، ناصر الدوسري، سامي النجعي، سميحان النابت، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن غريب، فهد الرشيدي، فهد المولد، عبدالله الحمدان، فراس البريكان.