آخر موعد للتقديم.. وظائف شاغرة فى 10 تخصصات بالمنطقة الشرقية تعرف على الشروط ورابط التقديم


السبت 02 سبتمبر 2023 | 05:56 مساءً
وظائف شاغرة فى 10 تخصصات بالمنطقة الشرقية
وظائف شاغرة فى 10 تخصصات بالمنطقة الشرقية
ريم العتيبي

أعلن نادي الساحل الرياضي بمدينة عنك بالمنطقة الشرقية عن عدد من الوظائف الشاغرة، وهى وظيفة سكرتير تنفيذي، مدير العاب مختلفة، مدير الاستثمار، مراجع داخلي، مسؤول المسؤولية الاجتماعية، مدير المركز الاعلامي.

تخصصات الوظائف الشاغرة 

شملت الوظائف الشاغرة العديد من التخصصات كالآتى: إدارة، سكرتارية، إدارة عامة،  تسويق،  مالية، اقتصاد، محاسبة،  اعلام، قانون، إدارة المشاريع اومايعادلها.

التقديم للوظائف الشاغرة 

ونوه النادى أن آخر موعد للتقديم هو5/9/2023 - 20/2/1445، عبر هذا الرابط.

شروط الوظائف الشاغرة 

ويشترط فى وظيفة سكرتير تنفيذى الحصول على بكالريوس إدارة/ دبلوم سكرتارية، وخبرة لا تقل عن سنتين، حاصل على شهادة دورات فى السكرتارية، إجادة برامج الأوفيس، أماوظيفة مدير العاب مختلفة، فينبغى أن يكون حاصل على مؤهل أكاديمى مناسب، وخبرة لا تقل عن سنتين، حاصل على شهادة دورات تدريب، حاصل على شهادة دورات إدارة رياضية.

وفيما يخص وظيفة مدير الاستثمار، يجب أن يكون المتقدم حاصل على بكالريوس إدارة عامة/ تسويق/ مالية/ محاسبة/ اقتصاد، وكذلك خبرة لا تقل عن سنتين، حاصل على شهادة دورات فى الاستثمار والاقتصاد، حاصل على رخصة الاستثمار من وزارة الرياضة، وإجادة برامج الأوفيس.

وظيفة مراجع داخلى، تتطلب فيمن يتقدم أن يكون حاصل على بكالريوس محاسبة/ قانون/ إدارة مالية، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن سنتين، حاصل على شهادة دورات المراجعات الداخلية، إجادة برامج الأوفيس.

وظيفة مسؤول المسؤولية الاجتماعية، يشترط أن يكون حاصل على شهادة البكالريوس، وخبرة لا تقل عن سنيتن، حاصل على شهادة دورات فى إدارة المشاريع، حاصل على شهادة دورات فى المسؤولية الاجتماعية، وإجادة برامج الأوفيس.

يتطلب التقديم لوظيفة مدير المركز الإعلامى الحصول على بكالريوس تخصص إعلام أو تخصص مشابه، بشرط خبرة لا تقل عن سنتين، حاصل على شهادة دورات فى الإعلام والقيادة وإجادة برامج الأوفيس، دوام كامل/ جزئى.

وظائف شاغرة فى 10 تخصصات بالمنطقة الشرقية
وظائف
وظائف
وظائف
وظائف

اقرأ أيضا