بمواصفات مذهلة ..بي إم دبليو تطلق 6 سيارات كهربائية نوية في هذا الموعد


السبت 02 سبتمبر 2023 | 02:42 مساءً
بي إم دبليو تعتزم إطلاق 6سيارات كهربائية جديدة
بي إم دبليو تعتزم إطلاق 6سيارات كهربائية جديدة
بندر الزهراني

تواصل شركة بي أم دبليو تعزيز تواجدها في سوق السيارات الكهربائية ،وقال الرئيس التنفيذي لشركة بي.إم.دبليو، أوليفر تسيبسه، السبت، إن الشركة تعتزم طرح ستة طرز في غضون 24 شهرا في إطار خطها المقبل 'نويه كلاسيه' المخصص للسيارات الكهربائية فقط.

اقرأ ايضا:تبدأ من 29ألف ريال ..تعرف على أرخص 4سيارات في السعودية موديل 2023 ووكلائها وكافة التفاصيل

السيارات الكهربائية الجديدة لبي إم دبليو من الطرازات الرياضية والسيدان

من المقرر أن يبدأ الإنتاج في خط نويه كلاسيه للسيارات الكهربائية في 2025 بمصنع الشركة في دبرتسن بالمجر.

وقال تسيبسه في كلمة بمعرض آي.إيه.إيه للسيارات في ميونيخ 'نخطط لأن نطرح بسرعة فائقة ستة طُرُز لتكون على الطريق في غضون 24 شهرا. والسيارات التي تتنوع بين سيارات الأنشطة الرياضية والسيدان ستقدم شيئا ما لكل نوع من العملاء. ما تشترك فيه جميع السيارات هو المحرك الكهربائي الخالص الذي يدفعه

ويستعرض معكم موقعكم المفضل'السعودي اليوم'أبرز التفاصيل ومواصفات السيارات الكهربائية المستقبلية لبي إم دبليو،كالتالي:

مواصفات السيارات الكهربائية المستقبليه لبي إم دبليو

-تشتمل المجموعة الجديدة من السيارات الكهربائية على الجيل السادس من خلايا البطاريات من بي إم دبليو، التي تحسن كلاً من سرعة الشحن ومدى منصة Neue Klasse بنسبة تصل إلى 30 بالمئة

-يجد الركاب مساحة مفتوحة على مصراعيها تضم أربعة مقاعد فردية، ويمكن تثبيت المقاعد الأمامية على الأرض بدعامة واحدة، مما يوفر مساحة أكبر للأقدام، في حين يوجد في الأعلى سقف زجاجي بانورامي ضخم.

-تتضمن السيارة ما يسمى بالرؤية البانورامية، وهي شاشة عرض رأسية تمتد على كامل الزجاج. التي تقلل اعتماد السائق على شاشات اللمس ومجموعات القياس عن طريق ملء الزجاج الأمامي بالمعلومات.

-تتميز السيارة بالحبر الإلكتروني، حيث زودتها الشركة بشرائح صغيرة من شاشات الحبر الإلكتروني المنخفضة الطاقة والعالية التباين المدمجة أسفل الزجاج الجانبي للترحيب بالسائق وإخباره بمكان اللمس لفتح السيارة.

اقرأ أيضا