حلم العمر.. امتلك منزلك بفترة سداد تصل لـ 20 عاما للمواطنين والمقيمين


السبت 02 سبتمبر 2023 | 01:59 مساءً
تمويل عقاري
تمويل عقاري
بدر القحطاني

تمويل عقاري.. يبحث الكثير من المواطنين في المملكة عن كيفية الحصول على تمويل عقاري لبناء منزل أو شرلاء قطعة أرض بقسط شهري بسيط يتناسب مع دخل المواطنين.

تمويل عقاري

وحرصاً من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في التقرير التالي كيفية الحصول على تمويل عقاري وأفضل الحلول التمويلية والمقدمة من أقوى شركات التمويل بالمملكة،.

تمويل عقاري بدون تحويل راتب

إليك أفضل تمويل عقاري بدون تحويل راتب وبفترة سداد حتى عشرون عاما مع تسهيلات قوية لراحة وأمان أفضل لك، وأقساط شهرية بسيطة في متناول يدك، وهناك تمويلات لاستكمال البناء، وتمويل لشراء القطع الأراضي، والتمويل العقاري يعد من أهم التمويلات لأنك سوف تقوم بشراء أصل ملموس، ولا يعد أمر صعب بل بسهولة ستمتلك العقار مع تمويلك الآن.

مميزات التمويل العقاري

للسعوديين والمقيمين.

فترة سداد 20 عاما.

بدون تحويل راتب.

لجميع الموظفين بالقطاع الحكومي والخاص وشبه الحكومي.

متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

إعفاء الورثة من سداد باقي الأقساط في حالة الوفاة لا قدر الله.

الشروط المطلوبة

يجب تقديم كشف حساب بنكي لأخر 6 أشهر.

العمر لا يقل عن 21 عاما.

يكون موظف على رأس العمل.

يوجد لديه سجل ائتماني نظيف.

شروط العقار

هناك شروط وأوراق لابد من توافرها بالعقار حتى تتمكن الشركة من تقديم التمويل العقاري لك، وهي أن يكون العقار صالح للانتفاع به، وأن يكون من موجود في نطاق عمراني، ولا يكون عليه أي منازعات للورثة، ويتم تقديم صورة رخصة البناء، وصورة صك العقار، وهوية البائع.

طريقة التقديم لطلب القرض

يتم تقديم صورة من الهوية الوطنية وتكون طبق الأصل، وصورة من الإقامة وتكون متطابقة، وخطاب تعريف بالراتب، وكشف الحساب البنكي وموضح به رواتب 6 أشهر، ويتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة عبد اللطيف جميل، واختيار التمويل العقاري منها، وتقديم المستندات والمتطلبات، وسيتم مراجعة الطلب على الفور، كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 8002442211 لمزيد من الاستفسار والحصول على المعلومات المطلوبة.

اقرأ أيضا