لحملة البكالريوس فأعلى.. وظائف شاغرة فى 10 تخصصات بنادى العدالة للسعوديين فقط.. تعرف على الشروط ورابط التقديم


السبت 02 سبتمبر 2023 | 01:51 مساءً
وظائف شاغرة
وظائف شاغرة
ريم العتيبى

أعلن نادى العدالة السعودى عن وظائف لحملة البكالوريوس فأعلى لموسم 2024/2023، فى التخصصات التالية: قانون، إدارة أعمال، تسويق، مالية، استثمار، تقنية معلومات، علوم حاسب، علاقات عامة، اعلام، وإدارة عامة، ويتاح التقديم من خلال هذا الرابط.

التقديم لوظائف شاغرة  

ويتطلب للتقديم لوظائف مدير قانونى أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالريوس فى مجال القانون، سعودى الجنسية، الإلمام باللغة الإنجليزية، دورات احترافية معتمدة فى مجال الإدارة القانونية، وملم بالأنظمة واللوائح القانونية فى المملكة.

أما عن وظيفة مدير مشتريات، فيتطلب أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالريوس فى مجال إدارة الأعمال، أو لديه خبرة سنتين فى المشتريات، سعودى الجنسية، الإلمام باللغة الإنجليزية، ودورات احترافية معتمدة فى سلاسل الإمداد أو المشتريات.

متطلبات الوظائف الشاغرة 

ويتطلب التقديم لوظيفة مدير تسويق الحصول على درجة البكالريوس فى مجال التسويق، سعودى الجنسية، الإلمام باللغة الإنجليزية، إجادة العمل على برامج المايكروسوفت، دورات احترافية معتمدة ومتعلقة بمجال التسويق وإجادة التواصل الفعال، بينما يتطلب شغل وظيفة مدير استثمار الحصول على درجة البكالريوس فى مجال المالية أو الاستثمار، سعودى الجنسية، الإلمام باللغة الإنجليزية، إجادة العمل على برامج المايكروسوفت، دورات احترافية معتمدة ومتعلقة بمجال الاستثمار.

وفيما يخص وظيفة مدير تقنية العلومات يتطلب التقديم لشغلها الحصول على درجة البكالريوس فى مجال الحاسب وتقنية المعلومات، سعودى الجنسية، الإلمام باللغة الإنجليزية، دورات احترفية معتمدة فى مجال إدارة تقنية المعلومات، أما فى وظيفة مدير العلاقات العامة فيتشرط أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالريوس فى تخصص علاقات عامة أو تخصص إعلام أو الإدارة العامة، الإلمام باللغة الإنجليزية، إجادة العمل على برامج المايكروسوفت وإجادة التواصل الفعال. 

اقرأ أيضا