"مو صلاح" ما بين جدة وليفربول.. من سيظفر بمهارات الفرعون المصري


السبت 02 سبتمبر 2023 | 12:14 مساءً
اللاعب المصري محمد صلاح
اللاعب المصري محمد صلاح
غزيل الخالدي

لايزال الحديث عن صفقة ضم اللاعب الدولي محمد صلاح إلي دوري روشن, هو ما يشغل الرأي العام العالمي, فهناك تصميم كبير من إتحاد جدة لضم الفرعون المصري إلي صفوفة, فيما أكد نادي ليفربول تمسكة بمهارات اللاعب العالمي محمد صلاح.

عروض إتحاد جدة لضم الفرعون المصري

وفي أحدث حلقة في هذا القصة, طرح إتحاد جدة عرض جديد يصبح من خلاله محمد صلاح أغلي لاعب في تاريخ كرة قدم, وذلك في حال قرر الموافقة على العرض السعودي الجديد.

وبحسب صحيفة الديلي ميل, فـ ينتوي الإتحاد تقديم عرض إلي ليفربول بـ 200 مليون جنية إسترليني, من أجل ضم اللاعب المصري محمد صلاح, وذلك بعدما أفادت شبكة 'سكاي سبورتس' البريطانية إن ليفربول رفض عرض الاتحاد البالغة قيمته 150 مليون جنيه إسترليني, أي ما يعادل نحو 188 مليون دولار أمريكي.

والجدير ذكره, أن سبق هذه العروض, عرض أخر من الفريق السعودي, وذلك من خلال تقديم عرض بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني أي بنحو 150 مليون دولار أمريكي, من أجل ضم صلاح, وهو العرض الذي قوبل بالرفض.

اقرا ايضا: ليفربول وكلوب يحسمان الأمر حول عرض إنتقال النجم محمد صلاح إلي دوري روشن.. الموقف النهائي

رفض ليفربول

ومن جانبه, جدد مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب أمس، التأكيد علي أن 'موقف النادي يظل كما هو تماما.. لا يمكننا بيع صلاح.. لا يوجد شيء آخر يمكن قوله'.

وسبق, وأكد كلوب أن صلاح ليس للبيع, وأن مستقبل صلاح في ليفربول, وأن اللاعب المصري ملتزم بعقدة مع الليفربول, ولا نيه لبيعه, سواء حالاً أو خلال الموسم الحالي.

إغلاق الميركاتو

والجديرذكره, أن إنتهت فترة الميركاتو الصيفي في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الجمعة, فيما ما يزال بإمكان أندية الدوري السعودي للمحترفين إجراء تعاقدات إلى غاية 7 سبتمبر، قبل إغلاق فترة الانتقالات.

اقرا ايضا: الأغلى فى تاريخ التعاقدات..3 شروط تحسم صفقة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد