ما هي أفضل شركات الشحن من الصين إلي السعودية 2023


كيفية تحديد الشركات لسعر الشحن

الاربعاء 30 اغسطس 2023 | 11:32 صباحاً
أفضل شركات الشحن من الصين إلي السعودية
أفضل شركات الشحن من الصين إلي السعودية
عبد الرحمن الدوسري

يرغب الكثير من المواطنين داخل المملكة السعودية في معرفه أفضل شركات شحن من الصين إلى السعودية يمكن الحصول على الخدمات المختلفة منها، حيث تعتبر الصين من أكبر البلدان التي تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من شركات الشحن التي تقدم خدماتها من حول العالم، وتتميز بالأنواع المختلفة من الشحن وتقديم أفضل الخدمات، وهذا ما يقوم بتوضيحه موقع السعودي اليوم.

أفضل شركات شحن من الصين إلى السعودية

هناك مجموعة كبيرة من الشركات الصينية التي تقدم خدمات الشحن المختلفة إلى المملكة العربية السعودية بأرخص الأسعار مقارنة بالخدمات التي تقوم بتقديمها للعملاء وكبار العملاء لها.

1- شركة علي بابا

من أشهر شركات الشحن على مستوى العالم، والتي تقوم بشحن البضائع من عميل إلى عميل، ومن عميل إلى مؤسسة أو بائع، ومن بائع إلى بائع، مما يجعلها من أفضل شركات الشحن على مستوى العالم.

تتميز الشركة باحتوائها على مجموعة كبيرة من الباقات الخاصة بالشحن، والشحن عن طريق الجو أو البحر أو البر، وطرق الشحن السريع وغيرها من الطرق التي تناسب الفئات المختلفة من العملاء.

من المهم معرفة أنه يمكن الشراء من على بابا بدون وجود سجل تجاري، في حال كانت عملية الشراء من أجل التجارة، وهذا يجعلها من أفضل شركات شحن من الصين إلى السعودية.

تتيح الشركة الشحن عن طريق البحر أو الجو أو من خلال اختيار خدمات الشحن السريع التي تساعد في الحصول على الخدمات المختلفة بأقل الأسعار وتوصيلها إلى عتبة الدار بأمان دون وجود أي تلفيات للمنتج الخاص بك.

تضم الشركة مجموعة كبيرة من الوكلاء من حول العالم، ويقدم الكثير من الخدمات اللوجستية التي تساعد على التوفير مع تقديم أعلى جودة من الخدمة المطلوبة.

2- شركة أرامكس

تعتبر شركة أرامكس من أشهر الشركات الصينية العالمية، والتي لها الكثير من الفروع داخل وخارج المملكة، وتتميز بأنها تمتلك شريحة كبيرة من العملاء من حول العالم، وسرعتها في توصيل طلبات الشحن خلال الأوقات القليلة مقارنة بالشركات الأخرى.

الشركة تقوم بتقديم مجموعة من الخدمات اللوجستية المستدامة والصديقة للبيئة والتي تساعد جميع العملاء للحصول على أفضل الخدمات مقابل الأسعار المُقدمة لهم.

يمكن لشركة أرامكس إمداد العملاء بخدمات التخزين، والتخليص الجمركي، بالإضافة إلى نقل الأوزان الثقيلة، والمزيد من الخدمات الأخرى للعملاء من الأفراد والشركات.

يمكن الحصول على البضائع عن طريق الشحن الجوي أو البحري، ومتابعة خط سير الشحنة والتأكد من وصولها إلى المملكة بأمان والانتهاء من المعاملات الجمركية المختلفة.

3- شركة MyCN

من الشركات العالمية الموجودة في الصين، مع إمكانية الشحن من داخل الولايات المتحدة أو تركيا، وتعتبر من أفضل الشركات العالمية التي توصل البضائع إلى المملكة.

من الأمور التي تجعل الشركة من أفضل شركات شحن من الصين إلى السعودية، أنها تحتوي على مساحات واسعة لتخزين البضائع مع التأكد من سلامتها إلى تمام وصولها إلى العميل، بالإضافة إلى إمكانية شراء العديد من البضائع من خلال التسوق على الصفحة الرسمية لهم واختيار البضائع التي تحتاج إليها.

تقيم الشركة البرامج الكاملة التي تحافظ على المنتج بحالته الأصلية، وتقديم جميع الخدمات اللوجسيتية لضمان راحة العملاء، وتخليص جميع المعاملات الجمركية المختلفة ووضع المنتجات في الطرد الواحد لضمان تقليل تكلفة الشحن.

توفر الشركة الكثير من الخدمات التي تساعد في إنشاء تجارة إلكترونية من خلالها، والحصول على الأرباح المختلفة من خلال البرامج المختلفة التي تقوم بإنشائها.

المميز أن الشركة لها مخزن خاص بها داخل المملكة العربية السعودية، مما يضمن الحفاظ على البضائع في حالتها الأصلية لأطول فترة ممكنة حتى وصولها لأيدي العميل.

4- شركة Bansar China

من أفضل شركات الشحن الموجودة في الصين، بالإضافة إلى أنها من الوكلاء المعتمدين داخل العديد من الدول منها المملكة العربية السعودية.

تقوم الشركة على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المختلفة التي تساعد في الحصول على خدمات الشحن والتوصيل بأعلى جودة وأقل الأسعار مقارنة بالشركات المنافسة.

يمكن الشحن من الشركة لأي مكان من حول العالم، عن طريق البحر، الجو، أو عن طريق القطارات، وكل نوع من الشحن يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تختلف عن الأنواع الأخرى من شركات الشحن.

تساعد الشركة في إنهاء جميع التخليصات الجمركية وترتيب انتقالات الشحن من أي مدينة داخل الصين إلى أي مدينة في العالم، وبأسعار تنافسية يتم تحديدها على حسب البضائع أو طريقة الشحن المختلفة.

5- شركة شيب تاو

تعتبر من أفضل شركات شحن من الصين إلى السعودية، وذلك لأنها تضم باقة كبيرة وواسعة من الخدمات التي تخص الشحن للحصول على خدمة بجودة عالية للعميل، وبأسعار تنافسية للوكلاء والتجار أو الأشخاص من حول العالم.

تتيح الشركة مجموعة كبيرة من خدمات الشحن سواء للأفراد أو المؤسسات، حيث يمكن الشحن بداية من نصف كجم، إلى حاوية كاملة، وكلها بأسعار مخفضة.

تحرص الشركة على إنشاء العروض والتخفيضات بشكل مستمر لمساعدة التجار وأصحاب الاستثمارات في الحصول على الأرباح المضمونة من خلال شركات الشحن الخاصة بهم.

تقوم الشركة بتوضيح جميع الشروط والأحكام للعملاء، ومساعدتهم في الحصول على حاسبة الشحن، والتعرف على كافة السياسات الخاصة بالنقل والشحن والتخليص الجمركي ليكون العميل في تواصل مستمر أول بأول.

يمكن شحن البضائع عن طريق الشحن الجوي أو الشحن البحري وتوفير الكثير من الرسوم لما يصل إلى أكثر من 80% من قيمة المصروفات أو الرسوم التي يمكن دفعها مع الشركات المنافسة.

تتيح الشركة تخزين البضائع المختلفة للتجار، وتوزيعها لهم على حسب الجدولة، من البلدان المختلفة من حول العالم، وتقديم الكثير من الخدمات اللوجيسيتة الأخرى للشركات والأفراد، وبأرخص الأسعار المنافسة.

كيفية تحديد الشركات لسعر الشحن

هناك مجموعة كبيرة من الاعتبارات التي يتم على أساسها تحديد قيمة الشحن للطرود المختلفة، سواء كانت طرود شخصية كبيرة الحجم أو صغيرة، أو طرود مؤسسات وبضائع بكميات كبيرة، وكلها تعمل بشكل مباشر على التأثير في سعر المنتج، خاصة إذا كان المنتج له الصيت الكبير وعمليات البيع العالية من حول العالم.

• القيمة الفعلية للمنتج في بلده الأصلي.

• قيمة الشحن المحلي من داخل الصين.

• التخليصات الجمركية على المنتج منفرد وعلى عملية الشحن كاملة.

• شهادة السجلات التجارية بالإضافة إلى شهادة صحة المنتج والجودة والشهادات الأخرى لضمان توثيق المنتج وانتقاله من دولة لأخرى.

• مصاريف الشحن الدولي والانتقال من دولة لأخرى عن طريق البر أو البحر.

• مصاريف القيمة المضافة على المنتج.

• مصروفات أذونات التفريغ والاستلام في الموانئ من بلد لآخر.

• مصاريف الأذونات للدولة المستلمة للبضائع وتصريحات التداول داخل الدولة.

• الضرائب الجمركية والمعاملات الضريبية على المبيعات.

• المعاملات البنكية المختلفة لتخليص الأوراق.

• المصاريف الإدارية المختلفة.

• مصاريف المستندات ودفعها للموردين والوكلاء من حول العالم.

بعد معرفة أفضل شركات شحن من الصين إلى السعودية يمكن الحصول على أفضل شركة شحن من خلال البحث عن أفضل الشركات التي تقدم أفضل خدمة بأقل سعر بالنسبة للعميل، بالإضافة إلى تقديم العروض المختلفة. 

أفضل شركات الشحن من الصين إلي السعودية
أفضل شركات الشحن من الصين إلي السعودية

اقرأ أيضا