هاتف "آيفون 15" المرتقب.. مزايا ومواصفات مبهرة قد تدفعك لأقتناءه


الاربعاء 30 اغسطس 2023 | 01:39 صباحاً
آيفون 15
آيفون 15
جميلة الفالح

ينتظر عشاق ومحبي الهواتف الذكية، الحدث الأكبر في شركات التكنولوجيا، وهو حدث إطلاق هواتف iPhone 15 الذي سينعقد بحلول شهر سبتمبر المقبل.

وتشتمل الإصدارات الجديدة لآيفون 15 المقرر طرحها بالأسواق على كلا من iPhone 15 وiPhone 15 Plus وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max.

آيفون 15آيفون 15

وكشف عدد من الخبراء، عن مزايا جديدة بهواتف آيفون 15 قد تدفع المستهلك للإقبال على اقتناء الهاتف وهى كالتالي:

مزود بمنفذ USB-C

يعد من أهم الأسباب التى تُحفز لاقتناء الجيل الجديد من هواتف آيفون 15، أنه سيكون مزودا بمنفذ USB-C، بخلاف ما سبقه من أجيال أخرى.

آيفون 15آيفون 15

شريحة خارقة

أعلنت آبل عن طرح آيفون 15 بأسرع شريحة هاتف في العالم، حيث تكون متاحة بتقنية 3 نانومتر، مع العلم بأنه ضمن الاجيال السابقة من آيفون كانت جميع شرائح الهاتف الذكي، بعيدة عن معدل الـ3 نانومتر.

كاميرا البيرسكوب المتطورة

ولأن مايميز هواتف الآيفون هو نقاء كاميرته فكشفت آبل أن الاصدارات المتقدمة منه برو وبرو ماكس، ستكون ممزوجة بكاميرا متطورة، هي كاميرا البيرسكوب.

آيفون 15آيفون 15

تصميمات جديدة

كما من المتوقع ان تطرح آبل هاتف آيفون 15 القادم، بتصميم جديد كليا يتم تقديمه للهاتف للمرة الاولى، حيث أن من المحتمل ان يُستبعد تصميم الفولاذ المقوم للصدأ لصالح التيتانيوم في هاتف آيفون برو 15 و آيفون برو ماكس 15.

آيفون 15آيفون 15

زيادة حجم البطارية

وكشفت التسريبات التي انتشرت قبل طرح الهاتف، أن جميع الطرازات من آيفون 15، ستأتي ببطاريات بسعة أكبر، ويعتبر هذا تطور كبير يحسن من الاستخدام التقليدي لهواتف آيفون.

اقرأ أيضا