صفقات الهلال السعودي في صيف 2023 استعدادًا للموسم الجديد 


الهلال السعودي

الثلاثاء 29 اغسطس 2023 | 07:44 مساءً
الاتحاد
الاتحاد
جودي عبدالكريم

نجحت إدارة نادي الهلال السعودي، في ضم العديد من الصفقات حول العالم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024، والتي انطلق في 11 أغسطس.

يسعى الهلال في تحقيق نتائج إيجابية خلال أحداث الموسم الجديد، من أجل العودة إلى منصة التتويج بالبطولات مرة أخرى، بعد النتائج المخيبة التي حققها الموسم الماضي.

ويعرض موقع سعودي اليوم جميع الصفقات التي أبرامتها إدارة نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوف الفريق الأزرق.

أعلن نادي الهلال السعودي تعاقده مع المدافع الدولي السعودي حسان تمبكتي، قادماً من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب. 

تمكن الفريق الأزرق من ضم المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش حتى عام 2026 مقابل 50 مليون يورو، بجانب حارس المرمى المغربي ياسين بونو حتى 2026، قادماً من نادي إشبيلية الإسباني مقابل 21 مليون يورو، وراتب 15 مليون يورو سنوياً. 

وفجرت القلعة الزرقاء مفاجأة من العيار الثقيل، بضم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان حتى عام 2025 مقابل 90 مليون يورو.

كما أعلن الهلال رسمياً تعاقده مع البرازيلي مالكوم فيلبي أوليفيرا قادماً من زينيت الروسي مقابل 60 مليون يورو، بجانب سيرجي سافيتش من لاتسيو مقابل 40 مليون يورو. 

ولم يكتفي الزعيم بهذه الصفقات بل ضم السنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي مقابل 23 مليون يورو لتشيلسي. 

وانضم البرتغالي روبن نيفيز إلى صفوف فريق الهلال من وولفرهامبتون في صفقة انتقال دائمة مقابل 55 مليون يورو.