تختلف باختلاف المواسم.. تعرف على أفضل أنواع إطارات السيارات قبل الشراء


ماهى أفضل أنواع إطارات السيارات ؟

الثلاثاء 29 اغسطس 2023 | 04:31 مساءً
اطار السيارات
اطار السيارات
جودي العبد الكريم

يبحث الكثيرون عن أفضل أنواع إطارات السيارات، والتي تختلف باختلاف المواسم، وهناك الكثير من الأمور التي تتعلق باختيار الإطارات، ولاختيار أفضل أنواع الإطارات يجب أن أن تفكر في الظروف الجوية التي تقود فيها السيارة.

وخلال السطور القادمة ستقدم لكم صحيفة "السعودي اليوم" أنواع مختلفة للإطارات المتاحة وتقدم لكم نصائح حول ما يجب البحث عنه عند الشراء:

إطارات لجميع المواسم

تعتبر إطارات جميع المواسم مميزة جدًا للأشخاص الذين يقودون بالطرق السريعة والشوارع، لأنها مصممة لتوفير قوة جر جيدة ويمكنها أيضًا التعامل مع الثلوج الخفيفة.

إطارات لموسم الصيف

والإطارات الصيفية تعتبر مصممة للقيادة بالطقس الدافئ، لأنها تتميز بمداس ناعم يوفر قبضة ممتازة على الطرق الجافة ولكن تتآكل بسرعة بالظروف الرطبة، وتعتبر الإطارات الصيفية خيارًا رائعًا إذا كنت تعيش في منطقة ذات صيف حار.

إطارات الأداء

وتم تصميم تلك الإطارات للقيادة عالية السرعة لأنها توفر تحكمًا ممتاز ومع ذلك، يمكن أن تكون باهظة الثمن وقد لا توفر أفضل قوة جر بجميع الظروف الجوية.

إطارات لجميع المواسم والتضاريس

يوجد إطارات جميع التضاريس وهي تكون مخصصة للأشخاص الذين يقومون بالقيادة كثيرًا على الطرق غير الممهدة حيث توفر قوة جر جيدة وتكون ذات متانة ولكنها قد تكون مزعجة على الطريق السريع.

اقرأ أيضا