بدون مقدم ولا فوائد.. قرض شخصي بإيداع فوري للعاطلين عن العمل للنساء والرجال


الاثنين 28 اغسطس 2023 | 01:10 مساءً
الحصول علي تمويل شخصي
الحصول علي تمويل شخصي
بدر القحطاني

قرض شخصي بإيداع فوري للعاطلين عن العمل للنساء والرجال.. يبحث العديد من المواطنين العاطلين عن العمل من الجنسين عن إمكانية الحصول على قرض شخصي بدون فوائد.

تمويل شخصي

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعتها نقدم لكم أفضل الحلول المقدمة من البنوك داخل المملكة للحصول على تمويل، ليتسنى لك أفضل الفرص للحصول على عمل خاص بك والعمل حر بمفردك، وهذا من خلال الحصول على مبلغ مالي يصل إلى 120 ألف ريال نقدي.

قرض شخصي للعاطلين عن العمل 

يوفر بنك التنمية الاجتماعية قرض شخصي نقدي من خلال قرض نفاذ للعمل الحر، ويعطيك مبلغ مالي 120 ألف ريال، والقسط الشهري سيبدأ من 750 ريال، وهذا لجميع الأشخاص من النساء والرجال، فيحق للنساء الحصول على القرض من ربات البيوت والموظفات، بخطوات ميسرة سوف تتمكن من الحصول على القرض الشخصي بكل سهولة وموافقة فورية من البنك.

شروط قرض نفاذ

متوفر للسعوديين والسعوديات فقط.

الدخل الشهري أقل من عشرون ألف ريال.

العمر لا يقل عن 21 عاما.

يلتزم بشروط وتعليمات البنك.

يقدم ضمان حتى يحصل على التمويل.

فترة السداد 40 شهر.

الرسوم الإدارية 7500 ريال.

بدون كفيل للموظفين والموظفات بالقطاع الحكومي.

متاح لجميع الأفراد العاملين بجميع القطاعات بالمملكة.

يكون الضامن موظف حكومي ولا يزيد عمره عن 55 عاما.

رابط التقديم لقرض نفاذ

في البداية تقوم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني لبنك التنمية الاجتماعية، والذي يقدم لك مجموعة من القروض الهامة لصالحك، ويمكنك أن تختار منها أي من القروض التي تحتاج إليها وتتقدم لها بالشروط والمتطلبات المعلن عنها من قبل البنك، وفي أعلى الصفحة سترى أن هناك قائمة أضغط عليها اختر منها قرض نقدي للعمل الحر، وسوف يتم تحويلك إلى صفحة أخرى، والتي من خلالها ستعرف المتطلبات والشروط وتتقدم لطلب المنتج، وسوف تحصل عليه في الحال بإجراءات سريعة وإيداع نقدي.

اقرأ أيضا