لا يفوتك.. 3 مباريات نارية اليوم بدوري يلو السعودي


الاحد 27 اغسطس 2023 | 04:51 مساءً
جودي العبد الكريم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام، ومحبي ومشجعي دوري يلو السعودي بشكل خاص، عن جدول مباريات اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر المسابقة المحلية.

تدخل جميع الفرق مباريات اليوم في دوري يلو السعودي بالدرجة الأولى، بمعنويات مختلفه، حيث يسعى بعض الفرق إلى مواصلة النتائج الإيجابية في البطولة المحلية، بينما يسعى البعض الأخر في تعديل مسارهم في ترتيب جدول الدوري.

وتشهد الملاعب السعودية اليوم ثلاثة مباريات في غاية الأهيمة، حيث يلتقي هجر مع الصفا والقادسية ضد الباطن والقيصومة أمام الجندل.

موعد مباراة هجر والصفا في دوري يلو

ويواجه فريق هجر نظيره الصفا اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري يلو السعودي، على ملعب ملعب هجر.

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الهجر ضد الصفا، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساٍء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، والثامنة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يتواجد الصفا بالمركز الخامس عشر بدون نقاط، بعدما خاض مباراة واحدة فقط تلقى الهزيمة بها، بينما يتذيل هجر ترتيب دوري يلو بالمركز الثامن عشر بدون نقاط، حيث خاض جولتين لم يحقق أي انتصار.

تعرف على موعد مباراة القادسية ضد الباطن في دوري يلو

يحتضن ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، أحداث اللقاء الذي سيجمع بين القادسية ضد الباطن، في الجولة الثالثة من عمر بطولة دوري يلو.

وتبدأ أحداث اللقاء الذي سيجمع بين القادسية والباطن، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساٍء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة والثامنة إلا ربع بتوقيت الإمارات.

يحتل القادسية المركز الثالث برصيد 6 نقاط جمعهم من جولتين، بينما يتواجد الباطن بالمركز الثامن برصيد ثلاثة نقاط من جولة واحدة.

يلتقي فريق القيصومة مع الجندل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري يلو، اليوم الأحد، على ستاد نادي الباطن.

وتنطلق صافرة البداية في الساعة 8:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة و9:40 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تمكن نادي القيصومة من التواجد بالمركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة فقط بعدما خاض مباراتين حقق التعادل في لقاء وتلقى الهزيمة في الاخر، بينما يتواجد جندل بالمركز السادس عشر بدون نقاط.