15 سبتمبر المقبل.. موعد إقامة لقاء السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة بالطائف


السبت 26 اغسطس 2023 | 06:51 مساءً
السوبر الإفريقي
السوبر الإفريقي
ابتسام الدوسري

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم، موعد ومقر إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري.

 السوبر الإفريقي في الطائف

وأعلن'كاف' ، خلال بيان عبر موقعه الرسمي،  أن مباراة كأس السوبر الإفريقي، والتي ستجمع البطلان الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا باتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية  ستُقام، في 15 سبتمبر المقبل، على ملعب الملك فهد في الطائف.

ورفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، جزيل الشكر والامتنان للقيادة الرشيدة على دعمها السخي للقطاع الرياضي في المملكة والذي جعل منها وجهة مثالية لاستضافة الفعاليات الرياضية الإقليمية والقارية والعالمية، مثمنًا الدعم والجهد الكبيرين من سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل من أجل تسخير كافة الإمكانات لاستضافة هذه الفعاليات الكبرى.

علامة فارقة بين الاتحادين

 وأكد الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم، على أن التعاون مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاستضافة هذا الحدث يمثل تجسيد لالتزام الاتحاد السعودي بالشراكة مع نظيره الإفريقي في استضافة الأحداث وتنظيم المباريات، لافتًا إلى أن هذا الحدث يمثل علامة فارقة في التعاون بين الاتحادين.

في المقابل أكد 'فيرون موسينجو أومبا' الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' أن الجميع متحمس لإقامة السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية والتي خطت خلال السنوات الأخيرة خطوات كبيرة نحو العالمية، لاسيما في ظل اتجاه العديد من النجوم العالميين إلى الدوري السعودي للمحترفين، معربًا عن جزيل شكره لأسرة كرة القدم السعودية على تعاونها البناء مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

السوبر الإفريقي
السوبر الإفريقي