وظائف مكافحة المخدرات 1445.. تعرف على سلم الرواتب ورابط التقديم


السبت 26 اغسطس 2023 | 01:56 مساءً
وظائف مكافحة المخدرات
وظائف مكافحة المخدرات
بدر القحطاني

وظائف مكافحة المخدرات 1445.. ننشر رابط وخطوات تقديم.. زادت مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية عن وظائف مكافحة المخدرات للرجال، وخاصة بعدما أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب تقديم مكافحة المخدرات 1445 رجال وذلك على رتبتي جندي وجندي أول.

وظائف مكافحة المخدرات 1445

وحرصا من صحيفية 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم المؤهلات المطلوبة على الرتبتين المذكورتين، وكذلك الشروط العامة التي سيتم القبول بناء عليها، والفترة التي يتاح التقديم إلكترونيا خلالها. 

سلم رواتب وظائف مكافحة المخدرات 1445

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل سلم الرواتب، ووضحت شروط القبول في وظائف مكافحة المخدرات السعودية، لأنها إحدى الأمور الضرورية للالتحاق بالوظائف التي تم الإعلان عنها من خلال المديرية العامة للتقديم على الوظائف الجديدة بدرجة (جندي، جندي أول)، ويلاحظ أن تقديم طلب الالتحاق بإحدى الوظائف يحتاج إلى قراءة الشروط جيدًا، ثم تجهيز المستندات المطلوبة لأن أي طلب غير مستوفي للشروط يستبعد تمامًا من الترشيح.

وظائف عسكرية برتبة جندي

تم الإعلان من قِبل المديرية العامة لمكافحة المخدرات في السعودية عن فتح باب التسجيل والقبول في وظائف عسكرية برتب مختلفة وهي (جندي- جندي أول)، والجدير بالذكر أن فتح باب التسجيل يستمر إلى 15 صفر 1445 على أن تتوفر في المتقدمين بعض الشروط، يأتي أهمها فيما يلي:

وظائف مكافحة المخدرات 1445

ضرورة امتلاك جنسية سعودية لدى المتقدم، إلا من نشأ خارج المملكة بسبب ظروف والديه خلال الخدمة خارج الدولة.

يجب حسن سير وسلوك المتقدم.

ألا يكون قد حكم عليه بإحدى الجرائم مخلة بالأمانة أو الشرف.

ينبغي ألا يكون المتقدم قد سبق تعينه في إحدى الوظائف العسكرية.

ضرورة ألا يكون قد تم إنهاء خدمة المتقدم من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية.

عدم التحاق المتقدم بإحدى الوظائف العسكرية.

يجب تناسب وزن المتقدم مع طوله.

عدم زواجه من إمرأة ذات جنسية غير سعودية.

الحصول على مؤهل علمي مناسب مع كل وظيفة.

اجتياز الاختبارات والإجراءات المطلوبة.

يمكن التقديم على وظائف مكافحة المخدرات 1445 عبر منصة أبشر للتوظيف، حيث يتولى المواطن المنطبقة عليه الشروط تقديم طلب الالتحاق بالوظيفة المعلن عنها عبر المنصة الإلكترونية التي تعرض جميع الوظائف الحكومية للمواطنين في المملكة. 

اقرأ أيضا