بالصور ..أمانة الشرقية تقوم بحملات رقابية على سوق الحراج وترفع 132طنا متروكات من الباعة الجائلين


الجمعة 25 اغسطس 2023 | 11:06 صباحاً
حملات أمانة الشرقية علي الاسواق تستهدف مواجهة الباعة الجائلين
حملات أمانة الشرقية علي الاسواق تستهدف مواجهة الباعة الجائلين
واس

تواصل أمانة المنطقة الشرقية جهودها لمراقبة الأسواق ،ونظمت  خلال الأسبوع الحالي، عدداً من الحملات على سوق الحراج للأثاث الرجيع والمستعمل في حي الأثير بالدمام، ضمن أعمال الرقابة الميدانية لحملة منع الافتراش على الأرصفة والطرقات ورفع المتروكات .

اقرأ ايضا:أمانة الأحساء تغلق 45منشأة مخالفة وتضبط 44 حالة اشتباه تستر تجاري

  منع الباعة الجائلين لما يسببوه من تشوهات بصرية في الشوارع والطرقات

أمانة الشرقية تواصل حملاتها الرقابية  لتحسين المشهد الحضريأمانة الشرقية تواصل حملاتها الرقابية لتحسين المشهد الحضري

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية 'واس'وأوضحت الأمانة، أن كميه المتروكات المرفوعة من الباعة الجائلين بلغت 132 طناً و 1008 أمتار مكعبة و 56 رداً، وجرى ضبط 11 مخالفاً من الباعة الجائلين، بمشاركة أكثر 20 فرداً وعاملاً من إدارتي شؤون الأسواق، والأمن والسلامة، وشرطة المنطقة الشرقية، ومكتب العمل والتنمية الاجتماعية، و 9 من المعدات الخاصة بهذه الحملة.

وأكدت أمانة الشرقية منع البيع الجائل نظراً لأضراره وما يُسببه من تشوهات بصرية في الشوارع والطرقات، داعيةً الجميع للتعاون مع الأمانة لمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، والإبلاغ عن المتسببين بالتشوهات البصرية من خلال التواصل مع مركز البلاغات (940).

وفي وقت سابق أكد معالي المهندس فهد الجبير أمين المنطقة الشرقية خلال ترأسه الاجتماع الأسبوعي لخطة معالجة التشوه البصري على رفع وتيرة أعمال الأمانة للحد من التشوهات البصرية ، من أجل إبراز صورة مميزة للمنطقة.

حملات أمانة الشرقية علي الاسواق تستهدف مواجهة الباعة الجائلين
أمانة الشرقية تواصل حملاتها الرقابية لتحسين المشهد الحضري

اقرأ أيضا