فرص للتوظيف الفورى.. شركة الزاهد تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء من حملة الثانوية العامة وما فوقها.. تعرف على التخصصات المطلوبة ورابط التقديم


الاثنين 21 اغسطس 2023 | 11:38 مساءً
وظائف شاغرة بمرتبات مجزية
وظائف شاغرة بمرتبات مجزية
ريم العتيبى

أعلنت مجموعة شركات الزاهد (Zahid Group) عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة للحاصلين على الشهادة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس من الرجال والنساء للعمل في كلًا من محافظة جدة ، مدينة الدمام.

المسميات الوظيفية المطلوبة 

وتشمل المسميات الوظيفية للوظائف الشاغرة، 6 تخصصات هى:  اخصائي تطوير المواهب (Talent Development Specialist) (الدمام)، مسؤول الائتمان (Credit Officer) (جدة)، مسؤول إحصائي لدعم المنتج (Product Support Statistical Admin) (جدة)، مالك منتج إدارة الأصول المؤسسية (EAM Product Owner) (جدة)، مسؤول اللوجستيات لدعم المنتج (Product Support Logistics Admin) (جدة)، مسؤول البيئة والصحة والسلامة (EHS Officer) (جدة):

ما هى مجموعة الزاهد؟

تضم مجموعة الزاهد مجموعة متنوعة من الشركات التي توفر الحلول الشاملة التي تركز على العملاء في مجموعة من الصناعات المزدهرة. تشتمل هذه الصناعات على: التعدين؛ والنفط والغاز؛ والزراعة؛ والطاقة؛ وتوليد الكهرباء والمياه؛ والطاقة المتجددة؛ والتعامل مع المواد؛ ومواد البناء؛ والنقل واللوجيستيات؛ وتطوير العقارات؛ والسفر والسياحة؛ والاستضافة.

رابط التقديم للوظائف الشاغرة 

طريقة التقديم في وظائف مجموعة الزاهد، من هذا الرابط.

اقرأ أيضا