عبر منصة "دروب".. إطلاق مسارات تدريبية فى 14 مجال للتأهيل لسوق العمل.. تعرف على الشروط وخطوات التقديم من هنا


الاحد 20 اغسطس 2023 | 01:07 مساءً
صندوق تنمية الموارد البشرية
صندوق تنمية الموارد البشرية
ريم العتيبي

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية، عن إتاحة عدد من المسارات التدريبية تغطى 14 مجال عبر منصة التدريب الإلكترونى 'دروب' لتنطلق لسوق العمل، وذلك فى إطار استكمال جهود الصندوق فى دعم تدريب وتمكين القوى الوطنية.

المسارات التدريبية المتاحة 

ويين صندوق تنمية الموارد، أن كل مسار من المسارات التدريبية يحتوى على مجموعة من الدورات التدريبية المتخصصة، لافتًا إلى إطلاق أربعة من المسارات الحديثة وهى: مهارات منافذ التزيين والخياطة النسائية، مهارات مهن المبيعات، مهارات الشحن ووسطاء الشحن، مهارات مهن إدارة المشاريع.

بينما تغطى باقى المسارات التدريبية المتاحة المجالات الآتية: خدمة العملاء، المجمعات التجارية، الأجرة، الاتصالات، التأمين، تأجير السيارات، موظف المبيعات لمنافذ البيع الـ 12، مشرف المبيعات لمنافذ البيع الـ 12، الذهب والمجوهرات، والمحاسبة.

التسجيل فى المسارات التدريبية

أما عن خطوات الالتحاق بأحدى المسارات التدريبية، فيتم من خلال تسجيل الدخول عبر موقع صندوق تنمية الموارد البشرية، ثم اختيار المسارات التدريبية أعلى الموقع، وبعد ذلك قم بتحديد المجال الذى ترغب فى الالتحاق به، واختيار المسار والدورة التدريبية المتخصصة.

يعقب ذلك تسجيل الدخول عبر أيقونة خدمة نفاذ أو مستخدم طاقات، على أن يقوم صاحب الطلب بإدخال رقم بطاقة الأحوال/ الإقامة، ثم الضغط على زر تسجيل الدخول وإتمام باقى البيانات الشخصية المطلوبة. 

اقرأ أيضا